6 موديلات فساتين خليجيه 2017 للسهرة

اكتشفي اجمل موديلات فساتين خليجيه 2017

فساتين خليجيه 217 للسهرة

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين خليجية رائجة في ربيع 2017 والتي تجمع بين الأناقة والجمال. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

ias

الفستان الأخضر الفخم

صور فساتين خليجيه 2017

اختاري لإحدى السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأخضر الداكن الذي يتميز بقماشه الفخم وبتطريزه الملفت في الجزء الأعلى. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الخليجي الكعب العالي باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الأخضر مع الحزام

فساتين خليجيه للسهره 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في المناسبات هذا الفستان باللون الأخضر الفاتح الذي يتميز بالتفاصيل والرسومات الملفتة التي تزيّنه. يدخل على هذا الفستان الحزام العريض باللون الذهبي ما يضمن لك إطلالة راقية مع الكعب العالي باللون الذهبي.

الفستان التركواز الملفت

فساتين خليجيه بالصور 2017

يمكنك اعتماد في السهرات هذا الفستان الطويل باللون التركواز الذي يدخل عليه اللون الأبيض. يتميز هذا الفستان بقماشه الشفاف وبقصته الملفتة ما يضمن لك إطلالة عصرية.

الفستان الأحمر بقصة سندريلا

موديلات فساتين خليجيه للسهره

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اختاري هذا الفستان الأحمر بقصة سندريلا الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة ملكية في السهرات.

الفستان باللونين الأزرق والذهبي

فساتين خليجيه للسهره 2017

ننصحك باعتماد في المناسبات والسهرات هذا الفستان الطويل بللونين الأزرق والذهبي الذي يجمع بين الأنوثة والأناقة. يتميز هذا الفستان بالأحجار الفخمة التي تزيّنه بالكامل ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الزهري الفخم

اجدد فساتين خليجيه بالصور 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الزهري الفاتح المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويعتبر رائجاً في ربيع 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية