فساتين سهرة بسيطة بتوقيع ماركات عالمية 2017

أجمل فساتين سهرة بسيطة 2017

فساتين سهرة بسيطة 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة بسيطة بتوقيع أبرز الماركات العالمية. تعتبر هذه الفساتين من آخر صيحات الموضة لذلك شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية.

ias

الفستان البنفسجي الجذاب

احلى فساتين سهرة بسيطة بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان القصير باللون البنفسجي الذي يمزج بين الأنوثة والجمال. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الفضي لتحصلي على إطلالة خلابة.

الفستان الأسود بالقصة الملفتة

احلى فساتين سهرة بسيطة

تألقي في إحدى المناسبات بهذا الفستان الميدي باللون الأسود من مجموعة Christian Dior الذي يتميز بقصته الملفتة في الجزء الأعلى وبأكمامه المزيّنة بالرسومات. اعتمدي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود.

الفستان المخمل باللون الكحلي

فساتين سهرة بسيطة بالصور

إليك من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان القصير باللون الكحلي المصمم من قماش مخمل فخم. يتميز هذا الفستان برسومات الأزهار الملوّنة ما يزيد من جماله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الكحلي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الناعم بالأكمام الطويلة

اجدد فساتين سهرة بسيطة

تألقي في المناسبات بهذا الفستان الناعم باللون الأزرق الفاتح من مجموعة بالمان Balmain. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ويتميز بنقشته الملفتة ما يضمن لك إطلالة رائعة.

الفستان الأسود الناعم

فساتين سهرة بسيطة 2017 بالصور

اخترنا لك لإطلالاتك الرسمية أو السهرات هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة Christian Dior الذي يتميز بأسلوبه البسيط والناعم. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة عصرية.

الفستان الأبيض المزيّن بالرسومات

اجمل فساتين سهرة بسيطة

يمكنك اعتماد في السهرات هذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة Dolce & Gabbana المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض لإطلالة أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية