تألقي هذا الموسم بأجمل فستان دولتشي اند غابانا

شاهدي صور فستان دولتشي اند غابانا 2016

صور فستان دولتشي اند غابانا 2016

في كلّ موشم تكون أنظار النساء شاخصة على أسابيع الموضة العالميّة ومنصّات العرض لمواكبة أحدث الصيحات. وهذا الموسم قدّمت دار Dolce & Gabbana مجموعة رائعة من الفساتين. فما هي أحلى موديلات فستان دولتشي اند غابانا؟

ias

الفستان التايور المطرّز بالورود النافرة

أجدد موديل فستان دولتشي اند غابانا

ضمن أجدد موديل فستان دولتشي اند غابانا، إخترنا لك هذا الفستان- التايور باللون البيج والمطرّز بالورود النافرة والأحجار الملوّنة التي تضفي الشياكة والحيويّة على إطلالتك الفخمة. نسّقيه مع الكلاتش المميز المطرّز بدوره بالورود والأحجار اللامعة.

فستان الورود الحمر

صور فستان دولتشي اند غابانا رومنسية

ضمن صور فستان دولتشي اند غابانا الرومنسية والأنثوية، إخترنا لك هذا الفستان القصير الواسع المطبع بالورود الحمر الكبية الذي يضفي طابعاً مرحاً على إطلالتك الأنيقة. وهو يلائم مناسباتك المختلفة.

الفستان الطويل الفخم

أحلى فستان دولتشي اند غابانا للسهرة

ضمن أحلى فستان دولتشي اند غابانا للسهرة، إخترنا لك فستان السهره الطويل الفخم باللون الزهري الزاهي. وإن جزءه العلوي يواكب موضة فساتين 2016 التي أطلقتها الدار حديثاً، إذ إنّه مطرّزاً بالورود النافرة والأحجار اللامعة.

الفستان الاسود الراقي

موديل فستان دولتشي اند غابانا 2016

ضمن موديل فستان دولتشي اند غابانا 2016، إخترنا لك هذا الفستان الاسود الفخم والراقي جدّاً. فهو ذا تصميم كلاسيكي من ناحية القصّة والموديل، ولكنّ الورود النافرة تضفي عليه طابعاً حديثاً وشياكة لا تضاهي.

الفستان الرمادي الكلاسيكي

صور فستان دولتشي اند غابانا كلاسيكية

ضمن صور فستان دولتشي اند غابانا الكلاسيكية، إخترنا لك هذا الفستان الرمادي الكلاسيكي بلونه وقصّته وموديله. وهو يناسب بقماشه روح الشتاء ويمنحك الدفئ. وإن أكثر ما يميّزه هي أكمامه المصنوعة من الفرو والمطبّعة بجلد النمر الرائج كثيراً هذا الموسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية