5 قصات بنات قصيره للوك عصري هذا الشتاء

هل تبحثن يا بنات عن #قصة_شعر جديدة وعصرية لهذا الموسم؟ اخترت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات قصات للشعر القصير التي تجمع بين الكاريه والمدرج والبوب وغيرها. شاهدن الصور التالية واعتمدن القصة التي تناسب شكل وجهكنّ لتحصلن على إطلالة مميزة في كافة المناسبات.

ias

قصة البوب الملفتة: تتعدد أنواع قصات الشعر ومنها قصة البوب التي تتميز بخصلات الشعر الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس لإبراز جمالها. وتناسب هذه القصة صاحبات الوجه الدائري.

قصة الشعر الكاريه: لتحصلن على إطلالة كلاسيكية ناعمة، أنصحكنّ باعتماد قصة الشعر الكاريه التي تتميز بخصلات الشعر المتساوية الطول مع الغرة الجانبية. يمكنكنّ اعتماد مع هذه القصة تسريحة الشعر المموّج أو المالسة بحسب الرغبة

قصة ملفتة مع الغرة: واكبن صيحات الشعر واعتمدن قصة الشعر الملفتة التي تتميز بخصلات الشعر المتساوية الطول مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين ما يضمن لكنّ ستايلاً مميزاً. اعتمدن مع هذه القصة أسلوب المكياج الفرنسي لنظرة ملفتة.

قصة الشعر المدرج: اعتمدن قصة الشعر المدرج التي تتميز بخصلات الشعر غير المتساوية الطول مع الغرة الجانبية المدرجة. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المالس وتضمن لكنّ لوك جذّاب.

قصة الشعر الويفي مع الغرة: اخترنا لكنّ هذه القصة الكلاسيكية مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية القصيرة. تعتبر هذه التسريحة مثالية لكل أنواع الشعر وتضمن لكنّ إطلالة ناعمة.

اقرأي المزيد: اجمل قصة شعر بناتي لشتاء 2017


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية