اكتشفي أنواع مكياج العيد 2015

اختاري المكياج السموكي هذا العيد

اجمل مكياج العيد 2015

للحصول على إطلالة ملفتة في رمضان، ننصحك باعتماد المكياج السموكي الذي يرتكز على الإستخدام الكثيف لظلال العيون باللون الأسود على الجفن المتحرك وتحت خط الرموش السفلي. لوّني شفتيك باللون النيود أو البيج لتسليط الضوء على العينين.

ias

المكياج البنفسجي والأصفر

اجمل صور العيد 2015

إليك أسلوب المكياج الملوّن الذي يعتمد على ظلال العيون باللونين البنفسجي والأصفر مع خط الأيلاينر الأسود لتحديد شكل العينين. كذلك، يعتمد هذا المكياج على أحمر الشفاه باللون الزهري ما يضفي رونقاً مميزأ على إطلالتك.

تألقي بالمكياج الذهبي

انواع مكياج العيد 2015

إن كنت تحبين أسلوب المكياج القوي، اختاري ظلال العيون باللون الذهبي الذي يغطي الجفن الثابت وابرزي جمال عينيك بخط الأيلاينر الأسود مع ظلال العيون باللون الأسود. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون البني الفاتح أو البيج.

إليك المكياج الملفت مع أحمر الشفاه

صور اجمل مكياج العيد 2015

تميّزي بأسلوبك هذا العيد واختاري هذا المكياج الذي يعتمد على ظلال العيون باللون البرونزي وخط الأيلاينر الرفيع لتحديد شكل العينين. إضافة إلى ذلك، استخدمي المسكارا لتطويل رموشك واختاري أحمر الشفاه باللون الفوشيا الجذّاب.

اعتمدي أسلوب المكياج الفرنسي

مكياج العيد 2015 بالصور

تألقي هذا العيد بأسلوب المكياج الفرنسي الذي يبرز جمال عينيك من خلال خط الأيلاينر الأسود وظلال العيون باللون البني. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون الأحمر القوي واللّماع للحصول على نظرة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية