شاهدي اجمل اساليب مكياج كويتي انستقرام

المكياج الكويتي الملفت

اجدد مكياج كويتي انستقرام

للحصول على نظرة جذّابة وساحرة في المناسبات والسهرات، اعتمدي هذا المكياج الكويتي الذي يرتكز على ظلال العيون باللونين الفضي والمشمي مع خط الأيلاينر الأسود لإبراز جمال العين ولوّني شفتيك باللون المشمي.

ias

المكياج الكويتي للسهرات

اساليب مكياج كويتي انستقرام

تألقي في السهرات الفخمة بهذا المكياج الكويتي الذي يسلّط الضوء على العيون من خلال الظلال باللون الفضي مع خط الأيلاينر بأسلوب عيون القطة. استخدمي أيضاً المسكارا السوداء لتطويل رموشك ولوّني شفتيك باللون البرتقالي.

المكياج الكويتي الفخم

احلى مكياج كويتي انستقرام

إن كنت تحبين أسلوب المكياج القوي، اختاري هذا المكياج الكويتي الذي يعتمد على ظلال العيون باللونين الزهري والبنفسجي والمسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها. كذلك، لوّني شفتيك باللون الزهري الفاتح لتسليط الضوء على العينين.

المكياج الكويتي مع أحمر الشفاه

اجمل مكياج كويتي انستقرام

إليك من الإنستقرام هذا المكياج الكويتي الذي يعتمد على ظلال العيون باللون البرونزي على الجفن الثابت مع الإستخدام الكثيف للأيلاينر وقلم الكحل. يتميز هذا المكياج بأحمر الشفاه باللون الأحمر اللّماع ما يضمن لك إطلالة دافئة في المناسبات.

المكياج الكويتي الناعم

انواع مكياج كويتي انستقرام

ان كنت تحبين الألوان الفاتحة، ننصحك باعتماد أسلوب المكياج الكويتي الناعم مع ظلال عيون باللون الزهري مع خط الأيلاينر الرفيع لتحديد شكل العين. بالنسبة إلى الشفاه، اختاري اللون الزهري الفاتح واحصلي على لوك ناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية