تصفحي أحلى صور مكياج هند البلوشي وإستوحي منها مكياجك

شاهدي صور مكياج هند البلوشي

صور مكياج هند البلوشي

إن هند البلوشي هي نجمة كويتية تنتمي إلى عائلة فنية عريقة. وقد سرقت قلوب الناس منذ إطلالاتك الأولى وفي بداية شهرتها باناقتها ورقيها. وباتت هند البلوشي ملهمة العربيات في ما يتعلق بالموضة والجمال. شاهدي مع ياسمينة أحلى صور مكياج هند البلوشي

ias

مكياج برونزي ناعم

أحلى مكياج هند البلوشي

كما ذكرنا سابقاً، فإن النجمة الكيوتية هند البلوشي تعلم إختيار الإطلالة التي تليق بها. وضمن صور مكياج هند البلوشي إخترنا لك هذا المكياج الراقي الذي يقوم على كريم الاساس والبلاش البرونزي. أما العيون فناعمة وتقتصر على الرموش الكثيفة.

مكياج ملوّن مميز

مكياج هند البلوشي روعه

إذا كنت تبحثين ضمن صور مكياج هند البلوشي عن مكياج ملوّن بكابع مرح ويبرز جمال عيونك، فاختاري هذا المكياج الذي يحدد العيون ويدخل عليها الضوء باستخدام قلم تحديد العيون الاخضر الذي يلائم العيون السموكي واحمر الشفاه الزهري الناعم.

مكياج سموكي فخم

انواع مكياج هند البلوشي

تجدين في صور مكياج هند البلوشي على الانترنت هذا المكياج السموكي الفخم الذي يناسب المرأة صاحبة الشخصية القوية والجريئة والمثالي للمناسبات الكبيرة والاحتفالات الضخمة. ويعتبر هذا المكياج الأحب على قلب المرأة العربية.

مكياج برتقالي قوي

أساليب مكياج هند البلوشي

مكياج هند البلوشي يكون ناعماً حيناً وقوياً حيناً آخر. وفي إحدى إطلالاتها الرمضانية، طلّت هند البلوشي وقد اختارات مكياجاً قوياً باللون البرتقالي الذي يليق بلون فستانها. فوضعت أحمر الشفاه البرتقالي، لكنها حافظت على نعومة مكياج عينيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية