إليك موضة بلايز بنات 2016

إليك آخر صيحات بلايز بنات 2016

موديلات بلايز بنات بالصور

إن كنت تحبين مواكبة آخر صيحات الموضة، شاهدي الصور التالية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل موديلات بلايز بنات 2016 واختاري منها البلوزة الأقرب إلى ذوقك الرفيع للحصول على إطلالة أنيقة وملفتة أينما ذهبت.

ias

البلوزة البيضاء الناعمة

اجدد بلايز بنات بالصور

من مجموعة Zara، اختاري هذه البلوزة البيضاء التي تتميز بقماشها الفخم وبقصتها الفريدة من نوعها. يمكنك اعتماد هذه البلوزة في كافة المناسبات للحصول على إطلالة خلّابة.

البلوزة الراقية للمناسبات

انواع بلايز بنات بالصور

اعتمدي في المناسبات الرسمية، هذه البلوزة بالأكمام القصيرة من مجموعة زارا Zara التي تتميز بلونها الدافئ وقصتها الكلاسيكية. تجمع هذه البلوزة بين الأناقة والجمال ما يضمن لك إطلالة رائعة وعصرية.

البلوزة الكاجوال بالأكمام الطويلة

احلى بلايز بنات بالصور

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية والكاجوال، هذه البلوزة بالأكمام الطويلة من مجموعة Mango المزيّنة بالتفاصيل والرسومات الملوّنة. يمكنك اعتماد هذه البلوزة مع جينز أو سروال كلاسيكي للحصول على إطلالة جذّابة ومفعمة بالأنوثة.

البلوزة الكحلية بالأكمام القصيرة

صور انواع بلايز بنات

تميّزي بأسلوبك واختاري من مجموعة Topshop هذه البلوزة باللون الكحلي المزيّنة بالرسومات الملفتة والتفاصيل التي تطالها بالكامل. تتميز هذه البلوزة بالعقدة السوداء الجانبية ما يزيد من أناقتها وجمالها.

البلوزة الزرقاء الناعمة

اجمل موديلات بلايز بنات

اخترنا لك من مجموعة توب شوب Topshop هذه البلوزة الزرقاء بالأكمام الطويلة التي تتميز بتطريزها الناعم وبقصتها الفريدة من نوعها. تعتبر هذه البلوزة مثالية لإطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على إطلالة ملفتة.

البلوزة السوداء الملفتة

اجمل بلايز بنات بالصور

اعتمدي في السهرات والمناسبات هذه البلوزة السوداء بالأكمام الطويلة من مجموعة مانجو Mango المصممة من قماش الجوبير الفخم ما يزيد من أناقتها. يمكنك تنسيق هذه البلوزة مع سروال أسود كلاسيكي للحصول على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية