تألقي بموديلات تسريحات شعر جميلة 2016

إليك تسريحات جميلة لصيف 2016

تسريحات شعر جميلة 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر جميلة رائجة في عام 2016. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتصحلي على لوك عصري ومميز أينما ذهبت.

ias

تسريحة عصرية ناعمة

اجدد تسريحات شعر جميلة بالصور

ابتعدي عن التسريحات الكلاسيكية واختاري تسريحة النصف رفعة التي تتميز بأسلوبها العصري. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة النصف رفعة الفخمة

اجدد تسريحات شعر جميلة

اختاري للسهرات تسريحة النصف رفعة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر والغرة الجانبية المالسة. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج السموكي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الضفيرة الملفتة

صور تسريحات شعر جميلة

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إحدى إطلالاتك الرسمية تسريحة الضفيرة الكلاسيكية التي تبدأ من أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتميّزك عن الآخرين.

تسريحة ذيل الحصان الكاجوال

احلى تسريحات شعر جميلة

ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان الكاجوال في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز تكاوين وجهك. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية وتضمن لك لوك ناعم.

تسريحة النصف رفعة مع البف

تسريحات شعر جميلة 2016

إليك للسهرات والمناسبات تسريحة النصف رفعة مع البف في أعلى الرأس والغرة المدرجة الجانبية. تمنحك هذه التسريحة إطلالة بغاية الأناقة والجمال وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة الشعر الويفي الناعمة

تسريحات شعر جميلة 2016 بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة العريضة الكلاسيكية التي تأخذ شكل التاج. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتضمن لك لوك رائع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية