شاهدي اجمل موديلات تسريحه مرفوعه للسهر

شاهدي صور أجمل التسريحات المرفوعة

تسريحه مرفوعه بالصور 2016

تتعدد التسريحات التي يمكنك اعتمادها في السهرات ومنها التسريحات المرفوعة التي تبرز جمال الوجه. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات التسريحات المرفوعة كي تستوحي منها تسريحتك وتحصلي على إطلالة أنيقة.

ias

تسريحة الرفعة مع الضفيرة

صور تسريحه مرفوعه 2016

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالضفيرة الملفتة التي تأخذ شكل التاج وبالغرة الأمامية التي تغطي الجبين. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة الكعكة الجانبية

موديلات تسريحه مرفوعه بالصور

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري تسريحة الكعكة الجانبية المنخفضة مع الغرة الجانبية. تعتبر هذه التسريحة مثالية للسهرات والمناسبات وتضمن لك إطلالة رائعة.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

انواع تسريحه مرفوعه بالصور

اعتمدي كإحدى النجمات تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع البف الذي يزيد الحجك إلى شعرك وخصلات الشعر المموّجة. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

اجدد صور تسريحه مرفوعه

إن كنت تحبين التسريحات الكلاسيكية، اختاري تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الرفعة المرتخية. تظهر هذه التسريحة ملامح وجهك وتمنحك إطلالة ناعمة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

اجمل موديلات تسريحه مرفوعه

تميّزي بأسلوبك الخاص واختاري لإحدى السهرات هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الجانبية وأكسسوار الشعر باللون الأسود الذي يضفي رونقاً على إطلالتك. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الكعكة العصرية

احلى تسريحه مرفوعه بالصور

للحصول على إطلالة ساحرة في السهرات، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز ملامح وجهك. تجمع هذه التسريحة بين الجمال والأناقة ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية