حفل الكشف عن واجهات الأعياد في متجر .Tiffany & Co في دبي مول

حان وقت الأعياد من جديد يأتينا حاملاً معه هدايا ومفاجآت جميلة، ومن تقاليد موسم الأعياد، عودتنا علامة .Tiffany & Co بأن تكون جزءاً مهماً خلال هذا الوقت الممّيز والحافل بالمناسبات الرائعة. تقدم العلامة مفاجأة رائعة كل عام عندما تقوم بالكشف عن واجهات الأعياد لدى متاجرها حول العالم، وهو التقليد الذي تعودنا أن نراه منذ عام 1955, ذلك الوقت عندما ابتكر جين مور هذا التقليد الساحر ليكشف من خلاله عن إبداعاته في تصميم واجهات المتاجر عاماً تلو الآخر.

ias

ها نحن نرحب بموسم الأعياد لهذا العام، إذ اجتمعت الحاضرات من الإعلام والأزياء وعاشقات المجوهرات حول متجر تيفاني أند كو في دبي مول ليتعرّفن على واجهات المتجر لهذا الموسم. أُزيح الستار الأزرق الفاهي وكشف عن تصميم لعلامة الإبداعي الذي ترجم مقدمة مسرح مؤطرة بقنطرة مزخرفة، تأتي كل واجهة لتكشف عن مشهدٍ مأخوذ من الروايات والأساطير، مع حدائق شتوية، وجبال تحيط بقصرٍ مهيب. ومن بين المشاهد المنوعة؛ بوابات مزخرفة لفناء خارجي، تُفتح لتَظهرَ شجرةٌ كبيرةٌ مزينةٌ بتصاميم تيفاني؛ وسلّمٌ كبيرٌ مزيّنٌ بالأكاليل والهدايا؛ ورفُّ موقدٍ تعلوه العلب الزرقاء بانتظار اللقاءات حول النار في العيد؛ وجسرٌ بعيد، يمثل المكان المثالي لعرض زواج مع خاتم خطوبة مرصّع بالألماس من تيفاني؛ ومزلجة ملكية تكدّست عليها الهدايا، كلها تفاصيل تعبّر عن موسم الأعياد الجميل في أيام الشتاء لما يحمله من ذكريات مميزة وأجواء جميلة.

> "نحتفل هذه السنة بتراث تيفاني الزاخر بالرفاهية، وسط عالمٍ شتوي مستمدّ من الروايات والأساطير، كما كان يوصف في المسارح المصغّرة للقرن التاسع عشر".-ريتشارد مور، نائب الرئيس للتسويق البصري الإبداعي

تيفاني تحتفل بتراثها الزاخر بالرفاهية
تيفاني تحتفل بتراثها الزاخر بالرفاهية

أما ريتشارد مور، نائب الرئيس للتسويق البصري الإبداعي فقد علق قائلاً : "نحتفل هذه السنة بتراث تيفاني الزاخر بالرفاهية، وسط عالمٍ شتوي مستمدّ من الروايات والأساطير، كما كان يوصف في المسارح المصغّرة للقرن التاسع عشر. ولتحقيق ذلك، استعنّا بمزيجٍ من لون تيفاني الأزرق Tiffany Blue، ومن أبيض الشتاء، وهما لونا علبة تيفاني الشهيرة، وشريط الساتان الأبيض الذي يلفّها، وهما يظهران في الواجهات بصورة الهدية المثالية ورمز الأناقة من حول العالم.

حظي حضور الحفل بالتعرّف على مجموعة تصاميم .Tiffany & Co بألوانها وأشكالها المختلفة، كلها تصاميم تعبّر عن الإبداع والتميّز، كما تضمن برنامج الحفل كورالاً موسيقياً قدم عرضاً رائعاً أخذنا معه إلى أجواء الاحتفال بالعيد، غير أن ديكور المتجر امتلأ بتفاصيل الأعياد مثل شجرة العيد والثلوج ومأكولات شهية، كلها تفاصيل بسيطة أضفت لمسات موسم الأعياد وشكلت خلفية مثالية لتصاميم مجوهرات العلامة الفاخرة التي وجدت في كل زوايا المتجر.

تستمر الاحتفالات بموسم الأعياد في تيفاني حتى 9 يناير 2016، اكتشفيها في أقرب وقت!

إقرأي المزيد:
حفل الكشف عن واجهات الأعياد في متجر .Tiffany & Co في دبي مول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية