تألّقي بموديلات عبايات مخمل

عباية مخمل لإطلالة فخمة

صور موديلات عبايات مخمل

لإطلالة فخمة تسحر كل من حولك، اليك هذه العباية المصممة من المخمل الأنيق لاسيّما وأن أكمامها مصنوعة من القماش المطبّع بأشكال كلاسيكيّة لتعكس ذوقك الرّفيع. اللافت في هذه العباية قصّتها التي تضيق قليلا مع تلاقي الأكمام عند الخصر لتعود وتنسدل بشكل فضفاض.

ias

عباية عصريّة لإطلالة جذّابة

صور عبايات مخمل

هل تبحثين عن أزياء راقية تميّزك عن كل من حولك وتعكس ذوقك الرّفيع والعصري. اليك هذه العباية المصممة من القماش المخمل اللّماع ، أمّا اللافت فيها أكسسواراتها الفخمة عند الصّدر وقصّتها التي تضيق لتبرز جمالك. اختاري هذا التّصميم وتميّزي بإروع إطلالة.

عباية مخمليّة باللون الملكي

اجمل موديلات عبايات مخمل

استوحي من هذه العباية الملكيّة بتصميمها النّاعم والأنيق إطلالتك في سهراتك الفخمة وتألّقي بلوك فخم يبرز جمالك. صممت هذه العباية بقصّة عصريّة تضيق عند الخصر بأكسسوار مطرّز لتبرز جمال الخصر تعود وتتسع تدريجيّاً حتى الأرض .

عباية مخمليّة بتطريزات أنيقة

اجمل عبايات مخمل بالصور

اختاري هذه العباية لإطلالاتك الفخمة وكوني متألّقة.صممت هذه العباية من قماش المخمل الفخم وقد طرّزت بطريقة أنيقة وعصريّة بالورود التي امتدّت من الكتف الأوّل لتزيّن الكتف الثّاني حتّى الأكمام. لذلك إن أردت التّميّز في إطلالاتك اختاري هذا التصميم وانطلقي

عباية من المخمل والكروشيه

موديلات عبايات مخمل بالصور

تألّقي بإطلالة مفعمة بالأناقة والجمال واختاري هذا التصميم لسهراتك الفخمة. صممت هذه العباية من قماش المخمل باللون الأحمر المعروف بالأحمر الملكي لتأتي قبّة العباية وأكمامها المصنوعة من الكروشيه العصري وتمنحك لوكاً يجمع بين العصريّة والفخامة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية