واكبي موضة ملابس ماركات لربيع 2016

أجمل ملابس ماركات لربيع 2016

ملابس ماركات بالصور 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أجدد أنواع أزياء 2016 بتوقيع أهم الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأزياء التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة عصرية وراقية في كافة إطلالاتك.

ias

الفستان الأبيض المزيّن بالرسومات

صور ملابس ماركات 2016

إليك من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان الطويل باللون البيض المزيّن برسومات الأزهار باللون الأحمر. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند قبة العنق ما يزيد من جماله.

السروال الأخضر مع البلوزة

احلى ملابس ماركات 2016

لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً، ننصحك باعتماد من مجموعة Monique L'huilier هذا السروال الأخضر المزيّن بالرسومات مع البلوزة الفخمة باللون الأخضر الداكن المصممة من قماش الساتان اللّماع. يمكنك اعتماد مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأخضر الربيعي

انواع ملابس ماركات 2016

إليك من مجموعة Monique L'huilier هذا الفستان الأخضر القصير الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى. يناسب هذا الفستان المناسبات الراقية والسهرات ويمنحك إطلالة خلابة.

التنورة الطويلة الملفتة

اجمل ملابس ماركات 2016

اعتمدي هذا الربيع من مجموعة Oscar De La Renta هذه التنورة الطويلة باللونين الأبيض والعودي المزيّنة بالرسومات الملفتة التي تطالها بالكامل. نسّقي مع هذه التنورة البلوزة باللون العودي التي تتميز بقماشها الملفت للحصول على إطلالة جذّابة في السهرات.

الفستان الأبيض الجذّاب

صور ملابس ماركات 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة Carolina Herrera الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك. اختاري حقيبة يد باللون الفضي مع هذا الفستان لتسحري كل من حولك.

الفستان الزهري الملفت

صور احلى ملابس ماركات 2016

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري من مجموعة Carolina Herrera هذا الفستان بتدرجات اللون الزهري المصمم من قماش فخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون زهري الفاتح لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية