اجمل موديلات نقش حناء حلو لإطلالة مميزة في يوم فرحك

نقش حناء حلو لعروس متألقة

نقش حناء حلو بالصور وابرز الموديلات

لكلّ زفاف عادات وتقاليد تختلف بحسب كلّ بلد، ولعلّ القاسم المشترك بين الكثير من أعراس البلدان يتمثّل بنقش الحناء، وبما اننا نعيش موسم الأفراح والأعراس خلال فصل الصيف، تقدّم لك ياسمينة موديلات نقش حناء حلو ، ناعم ومميّز لإضافة سحر خاص على إطلالتك.

ias

نقش حناء ناعم على الاصابع

موديلات نقش حناء حلو وصور

اذا كنت لا ترغبين في نقش حناء واضح وبارز وقويّ يمكنك اعتماد هذا التصميم البسيط والناعم الذي يقتصر فقط على نقش حناء ناعم على الاصابع ولن يؤثّر كثيراً في حال لم يعجبك لسهولة إزالته ونعومته.

نقش حناء على شكل قلب

نقش حناء حلو بالصور

وبينما الحبّ يملأ الاجواء في يوم عرسك، أضيفي اليه تصميم على يديك مبتكر ولافت في هكذا مناسبة واختاري نقش حناء على شكل قلب لتكوني عروساً مميزة.

نقش حناء جريء على القدمين

بالصور نقش حناء حلو

من قال ان النقش يقتصر على اليدين؟! بهذا التصميم يمكنك أن تتعرّفي الى جمال القدم بعد تزيينها بنقش حناء يغطي الاصابع وكلّ تفصيل من القدم لتكوني قد خرجت عن المألوف في يومك الكبير.

نقش حناء على هيئة سوار

صور وموديلات نقش حناء حلو

يتّسم هذا التصميم بالنعومة والبساطة البعيدة عن الازدحام والالوان الممزوجة، فهو أنيق كما هو وبهيئة السوار التي يزيّن فيها يديك قبل أن يتزيّن إصبعك بخاتم الزواج.

نقش حناء بالورود

موديلات نقش حناء حلو

بما ان الورد صديق كلّ سيّدة، بات بإمكانك أن تغطّي نفسك بالورود من خلال نقش حناء مفعم وممزوج بالورود الحمراء على كامل يديك لتفوح منك رائحة الحبّ في يوم عرسك المنتظر.

نقش حناء باللون الابيض

نقش حناء حلو بالصور والموديلات

بإمكانك الان ان تطلّي في يوم عرسك باللّون الابيض حتّى في نقوش الحناء البيضاء بدلاً من تلك التقليديّة في خطوة ستقلّدك فيها عدد لا يستهان به من السيّدات.

نقش حناء يغطي كامل اليد

صور نقش حناء حلو وموديلات مميزة

في نقش الحناء هذا الكثير من الجرأة والشجاعة، فهو يغطّي كامل اليد لفترة من الوقت، فإذا كنت من المغامرين ومحبي التغيير جرّبي هذا الموديل الذي يمنحك طلّة إستثنائيّة في حفل زفافك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية