Yasmina

اكتشفي أهم القوائم خلال تحضيرات حفل الزفاف

اهم القوائم خلال تحضيرات حفل الزفاف
اهم القوائم خلال تحضيرات حفل الزفاف

منذ بدء التحضيرات لليوم الكبير، يخيّم التوّتر على الجو، فبين عدم الثقة بإنهاء ما يلزم في الموعد المحدد، وبين التقلبات النفسيّة التي تصيبك، يتم التأكيد على أنّ الحل هو في التنظيم، ووضع النقاط على الحروف كما يقال منذ البداية، لتتجنبي الكثير من الأخطاء والهفوات غير المرغوبة. ياسمينة تساعدك في أبرز العناوين التي تستحق أن تضعي قائمة لها، وتسجليها، لتعاودي مراجعتها عند اللزوم. فما هي أبرز هذه القوائم؟

 

 

أسماء المدعوين: أولّ القوائم وأهمّها على الإطلاق، وهي خطوة أساسيّة خلال التحضيرات، حيث تقضي بتسجيل أسماء المدعوّين لإضافة الجديد منها لاحقاً، وتحديد العدد بهدف وضع صورة أولية عن مدى ضخامة او بساطة الحفل. قد يكون الأمر معاكساً، بحيث طبيعة حفلك هي التي تحدد عدد المدعوّين.

 

          أسوأ المدعووين في حفل زفافك

 

أصناف مأكولات الزفاف: بعد مشاورة القيمين على هذه المهمة، على رأسهم المسؤول عن هذا القسم في صالة الزفاف، من المهم جداً تدوين أنواع الأطعمة والمأكولات التي يجب أن تتضمن البوفية أو عشاء الزفاف، الخاضعة لمعايير أساسيّة بهدف ضمان نجاح حفلك.

 

 

لقطات التصوير: من المهم أنّ تسجلي بهدوء أبرز اللقطات التصويرية التي تحبين أن تلتقط لك يوم الزفاف، ومناقشتها مع المصوّر، في محاولة لكسر رتابة وتقليدية اللقطات المنتشرة في حفلات الزفاف، وفي تأكيد على فرادة أفكار يوم زفافك.

 

       5 لقطات تصويريّة مرحة ليوم زفافك!

 

أغراضك الشخصيّة: هي التي تشمل كل ما أنت بحاجة لشرائه قبل الزفاف، بما فيها جهاز الزفاف وأغراض شهر العسل، فتسجيلها ضمن قائمة يوفّر عليك الكثير، ويسهّل عمليّة الشراء، ويغيب عنها أيّة فوضى قد تطرأ.

 

لوازم المنزل الزوجي: خلال التحضير للمنزل الزوجي، من الضروري جداً أن تسجلي في قائمة مختلف اللوازم التي عليك شراؤها، بما فيها المفروشات، الأكسسوارات، الأدوات الكهربائية،إلخ....

 

           كيف تجعلين منزلك يبدو أكبر؟

 

أغاني الزفاف: لأنّ مسألة استذكار الأغاني التي تحبين أن تصدح في حفلك صعبة، من الضروري أن تسجلي ضمن قائمة خاصة كل أغنية أو نوع موسيقى يأتي على بالك، لمناقشتها لاحقاً مع عريسك ومنظم زفافك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر