مختارات ياسمينة لأحدث إصدرات العطور

ياسمينة تختار لك من جديد مجموعة مميزة من العطور تناسبك أيا كانت شخصيّتك! 

ias

 

Her Golden Secret من أنطونيو بانديراس: عطر آسر وأنثوي، تم ابتكاره باستخدام مزيج من النفحات الخشبية المتميزة مع مزيج من خشب الأرز والكشمير والبتشولي يتناغم مع عبق الفانيليا وفول التونكا، وزهر البرتقال والغاردينيا وكوكتيل الفواكه بنفحات التفاح والمشمش الأسود والخوخ، ويتوجّه لامرأة تعشق السحر والجاذبية. 

 

CH Eau de Parfum Sublime من كاورلينا هيريرا:  نفحات البرغموت والبتشولي والطحلب والعنبر التي امتزجت أحياناً مع الجلد وعطور الأزهار أو الثمار اجتمعت لتزيّن إطلالة المرأة الراقية والحساسة. 

 

                باقة مختارة من فساتين زفاف كارولينا هيريرا لربيع 2014

 

Cool Water Pure Pacific  من Davidoff :عطر الأنثوي بنفحات الأناناس والبطيخ وأوراق النعناع، والياسمين، والبنفسج وزنبق الوادي وخشب الصندل، والسوسن والخوخ، ويناسب بقوّة مناسبات الصيف المنعشة. 

 

Nina L’Eau من نينا ريتشي: عطر منعش يفوح بعبق الفواكه، ويجسّد الروح الشابة بلمساته التي تتميّز بالحدّة والخفّة والأحاسيس.

 

"نيود" من ريهانا: عطر ينبض أنوثة ونعومة، يجسد هذا العطر بشكل ملموس موسيقى هذه الفنانة البارزة، ويتيح لمعجبيها فرصة التواصل معها والتعرف على جوهر شخصيتها التي تتميز بالشفافية والتواضع. 

 

‏Aqua Floreale Valentina من فالنتينو:  مزيج من البرغموت  وزهر النارنج والياسمين وزهر البرتقال ومسك الروم والعنبر والبتشولي لتكون النتيجة عطر أنيق ومعاصر مفعم بالجاذبية والسحر. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية