إليك أجمل صور ملابس نوم للعرايس

صور اجمل ملابس نوم للعرايس

صور اجمل ملابس نوم للعرايس

صور اجمل ملابس نوم للعرايس

تلعب ملابس النوم دوراً مهمّاً وتساهم في إنجاح ليلة زفافك. لذلك عليك اختيار ملابس نومك بدقّة لتتألّقي جمالاً في الليلة الأولى. تقدّم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل ملابس نوم للعرايس لتختاري منها الموديل الذي يعجبك. اكتشفي ما هي المعايير لاختيار الملابس الداخليّة لليلة الأولى

ias

بيجاما ناعمة للعرايس

بيجاما ناعمة للعرايس

ملابس نوم للعرايس بالصور

اختاري ملابس نوم بسيطة وناعمة لإطلالة كلّها رقّة وأنوثة. يكمن جمال هذه البيجاما المؤلفة من سروال وقميص بلونها البيج النّاعم وبساطة تصميمها وقماشها اللّامع من الساتان الأنيق.

ملابس نوم باللون الأحمر

ملابس نوم باللون الأحمر

صور ملابس نوم للعرايس

أشرقي جمالاً وحيوية بملابس نوم حمراء. تتألّف هذه البيجاما من سروال وقميص كم طويل، وهي تتميّز بقماشها النّاعم من الساتان والزخرفات التي تزيّنها بالكامل مع روعة اللّون الأحمر.

ملابس نوم أنيقة باللون الليلكي

ملابس نوم أنيقة باللون الليلكي

اجمل ملابس نوم للعرايس

تمتّعي بإطلالة رقيقة وأنيقة في ليلة زفافك بملابس نوم مميّزة باللون الليلكي النّاعم. هذه البيجاما هي كناية عن قميص وسروال وبرنص من قماش الساتان المزخرف عند الأطراف بقماش الدانتيل لتتمتّعي بإطلالة راقية كلّها أنوثة.

بيجاما أنيقة باللون الأزرق

 بيجاما أنيقة باللون الأزرق

احلى ملابس نوم للعرايس

إليك هذا البيجاما الزرقاء للعرايس لتتمتّعي بمظهر رائع في ليلة زفافك. تزيدك هذه الملابس أنوثة وأناقة نظراً إلى تصميمها النّاعم والرّقيق، غير أن قماشها الرّفيع يضفي جمالاً ورونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية