Yasmina

شاهدي أجمل صور مكياج عروس

شاهدي أجمل صور مكياج عروس

اجمل صور مكياج عروس title

جاء اليوم الذي تنتظرينه بفارغ الصبر لتطلّي بأجمل إطلالة على الإطلاق. في هذا اليوم العظيم يجب عليك أن تهتمّي بإطلالتك من الفستان والتسريحة والمكياج. جاءت لك ياسمينة اليوم بصور لأساليب مكياج للعروس لتستوحي منها بعض الأفكار. تصفّحي الصور معنا واختاري المكياج الذي يعجبك لتحصلي على أجمل إطلالة للعروس.

مكياج أنيق للعروس

مكياج أنيق للعروس title

إليك هذا المكياج الرّاقي والأنيق لعروس جميلة ومميّزة. يتميّز هذا المكياج بالكحل الأسود لرسم عينيك وظلال عيون زهري فاتح لإبراز أنوثتك. يضفي أحمر الشفاه الزهري النّاعم جمالاً ورقّةً على إطلالتك.

مكياج ناعم وجذّاب للعروس

مكياج ناعم وجذّاب للعروس title

إن كنت ترغبين بإطلالة ناعمة وملفتة في الوقت نفسه اعتمدي مثل هذا المكياج الناعم واسحري من حولك بأروع إطلالة للعروس. يكمن جمال هذا المكياج بأحمر الشفاه الأحمر لتسليط الضوء على شفتيك وإبرازهما. أمّا القلم الأبيض عند العينين يعمل على توسيعهما لتطلّي بمكياج ملفت للأنظار.

مكياج راقي للعروس

مكياج راقي للعروس title

نقدّم لك هذا المكياج البسيط والرّاقي لإطلالة تخطف الأنفاس في عرسك. يبرز هذا المكياج ملامح وجهك ونعومته ويتميّز بمكياج عيون خفيف وملمّع شفاه طبيعي.

مكياج عروس أنثوي

مكياج عروس أنثوي title

ابرزي أنوثتك في يومك المميّز من خلال اعتماد مكياج ناعم وساحر في آن.  يتّسم هذا المكياج بظلال عيون برونزي ورمادي، إلّا أن أحمر الشفاه الزّهري اللؤلؤي يزيده جمالاً وأناقة.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني