Yasmina

أجمل موديلات كيك اعراس بالصور!

أجمل موديلات كيك اعراس بالصور!

صور موديلات كيك اعراس title

بدأت التحضيرات والإستعدادات ليوم الفرح ولحفل الزفاف الذي لطالما حلمت به، فأنت منشغلة باختيار الزينة والديكور والمأكولات التي ستقدّم للمدعوّين، مما جعلك تنسين تفصيلاً مهماً في حفل الزفاف: وهو الكيك. لذلك، تساعدك ياسمينة في اختيار الكيك المناسب ليوم فرحك من خلال تعريفك على أجمل الموديلات وأفخمها. تصفّحي أيضاً أجمل أفكار ياسمينة الخاصة بالأعراس.

إختاري الكيك الأبيض التقليدي

إختاري الكيك الأبيض التقليدي title

حافظي على الأسلوب التقليدي الناعم والكلاسيكي في يوم فرحك واختاري الكيك الأبيض اللون والمتعدد الطبقات المغطى بالسكر اللذيذ بأشكال ناعمة وأنيقة تناسب حفل زفافك الفخم. يمكنك إضافة الأزهار البيضاء أو الملوّنة إلى هذا الكيك لتزيينه بأسلوب ملفت.

إجمعي بين مختلف الكيكات والطعمات

إجمعي بين مختلف الكيكات والطعمات title

أما إن كنت تحبين طعمات مختلفة من الكيكات وترغبين بأن يتناول المدعوّين الطعمة التي تعجبهم، بإمكانك اختيار كيك مؤلف من طبقات عدة مستقلّة كلّ منها مؤلف من قالب كيك بطعم مختلف.

واكبي موضة الكب كيك في يوم فرحك

واكبي موضة الكب كيك في يوم فرحك title

تسيطر موضة الكب كيك على الحلويات وكيكات أعياد الميلاد مؤخراً، فلم لا تدخلينها أيضاً إلى يوم فرحك؟ إختاري الكب كيك الأبيض المزيّن بالأزهار المصنوعة من السكر الأبيض وضعيها كلها على شكل قالب كيك متعدد الطبقات لتقدّمي بهذه الطريقة قطعة صغيرة جميلة لكل شخص.

إختاري الكيك المربّع الشكل

إختاري الكيك المربّع الشكل title

جرت العادة أن تختار العروس الكيك الدائري الشكل المصنوع من طبقات عدة مغطاة بالسكر الأبيض أو الكريما. فلم لا تخالفين هذه العادة في يوم فرحك وتختارين الكيك المربّع والمتعدد الطبقات بدلاً من الكيك الدائري. كما يمكنك إضافة الزينة إلى كيك الفرح من خلال اعتماد حبات السكر الفضية الملفتة.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!