Yasmina

بالصور : اجمل اماكن لشهر العسل في اليونان!

بالصور : اجمل اماكن لشهر العسل في اليونان!

افضل اماكن لشهر العسل في اليونان title

إن أجمل فترة في الحياة الزوجية هي البداية، وبالتحديد فترة شهر العسل، لذلك إهتمي بأدق تفاصيل هذه الفترة ونظمي برنامجاً مليئاً بالنشاطات التي تعشقين. فإذا كنتِ تحبين البحر والشمس، ننصحكِ بالسفر الى جزيرة الأحلام اليونان وقضاء أجمل الأوقات على شواطئها الخلابة، فتصفحي اليوم مع ياسمينة أجمل الأماكن والجزر اليونانية!

جزيرة سانتوريني ومناظرها الخلابة

جزيرة سانتوريني ومناظرها الخلابة title

تمتعي بأجمل المناظر الطبيعية في جزيرة سانتوريني وإختاري احد فنادقها المميّزة بهندستها الفريدة والمطلّة على الشواطئ الرمليّة الخلابة حيث ستتمتعين بالتشمس والسباحة مع شريك حياتكِ وتعيشين أجمل الأوقات الرومنسيّة على غروب الشمس! إليكِ 4 قواعد الزامية تضمن نجاح شهر العسل!

تمتعي بالسهر مع حبيبكِ في شوارع ميكونوس

تمتعي بالسهر مع حبيبكِ في شوارع ميكونوس title

بالإضافة الى بحرها الرائع وطقسها الخلاب، تتمتع جزيرة ميكونوس بحياة ليليّة فريدة حيث تتعدد المطاعم حيث يمكنكِ السهر وتذوق أشهى المأكولات اليونانية، كما يمكنكِ الإستفادة من التسوق وشراء الهدايا للأقارب والأصدقاء!

إسترخي وتمتعي بالهدوء في جزيرة ساموس

إسترخي وتمتعي بالهدوء في جزيرة ساموس title

تتعدد جزر اليونان وتتميّز كل جزيرة بطابعها الخاص، لكن إذا أردت الإسرخاء بعد ضغوطات تحضيرات الزفاف، ننصحكِ بزيارة جزيرة ساموس التي تتميّز بالشواطئ الهادئة، الطبيعة الخلابة، المناظر الساحرة، الفنادق الفخمة والحياة الليلية المسليّة! إكتشفي أهم نصائح للعروس في شهر العسل!

عيشي حياة المغامرة في جزيرة رودس

عيشي حياة المغامرة في جزيرة رودس title

تتميّز جزيرة رودس بروح المغامرة حيث يمكنكِ القيام بالنشاطات المائية كالسباحة والغطس كما يمكنكِ التمتع بالتسوق والسهر في شوارعها بين أشجارها الخضراء وتحت نجومها اللماعة!

إكتشفي أهم المعالم الأثرية في جزيرة كوس

إكتشفي أهم المعالم الأثرية في جزيرة كوس title

إذا كنتِ تحبين زيارة المعالم الأثرية وإكتشاف أهم المدن التاريخية ننصحكِ بزيارة جزيرة كوس في اليونان إذ أنها تحتوي على معالم تاريخية رائعة، كما يمكنكِ الإستفادة من شواطئها الخلابة وأسواقها المتنوعة! إكتشفي ما هي شورط إنجاح شهر عسلكِ!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر