Yasmina

بالصور، باقة مميّزة من عطور خريف 2014

بالصور، باقة مميّزة من عطور خريف 2014

صور اجدد بارفان نسائي لخريف 2014 title

شاهدي صور احدث العطور النسائية لخريف 2014 من اهم الماركات مثل ارماني، دوتشي اند غابانا، ايلي صعب، غيرلان، تيري موغلر، لانكوم، وإيف سان لوران وغيرها.

Armani/Privé Ombre & Lumière

Armani/Privé Ombre & Lumière title

1000 زجاجة عطرية حصرية مميزة بتوقيع جورجيو أرماني تبدو كما لو اشتقت من أعماق المحيطات، لتُشكّل كل منها تحفة فنية بحد ذاتها، فهو عطر يزخر بإشراقة الربيع المتوهجة، بألوان مدهشة وزهور منعشة.

Beyond Rose من Clinique

Beyond Rose من Clinique title

مستوحى من ثقافة العطور الغنية النابضة في الشرق الأوسط، يجمع بين زهرة أنيقة ونفحات تابلية ونفحة خفيفة جذابة من العنبر ما يجعله عطراً فخماً وغامضاً.

The One من Dolce & Gabbana

The One من Dolce & Gabbana title

يتوّجه إلى المرأة الغامضة والقوية، وفي نفحاته تمثيل  للحكمة، والشجاعة، والحضارة، والذكاء، ورحلة لى جذور صقلية العابقة بالحب والعاطفة.

La Collection Des Essences من إيلي صعب

La Collection Des Essences من إيلي صعب title

مجموعة من أربعة عطور متنوّعة النفحات لتطال الأذواق كافّة. وقد استوحى المصمم هذه المجموعة من تصاميمه الفاخرة لتترافق وأناقتك، وهي متوفّرة حصريّاً في Harvey Nichols في دبي.

Eau de Cashmere من Guerlain

Eau de Cashmere من Guerlain title

يشبه  أكسسواراً عطريّاً يتمّ رشُّه على أجمل القطع الكشميريّة: الكنزات الصوفيّة والأثواب والشالات، أو على كامل مجموعة الثياب، وبفضل درجاته الغنيّة بنكهة الأرز والفتيفير، يتماشى العطر بشكل جيّد مع العطور الخشبيّة والشرقيّة.

ANGEL Eau Sucrée من Thierry Mugler

ANGEL Eau Sucrée من Thierry Mugler title

الإصدار اللذيذ الجديد لعطر Angel، وهو بمثابة السكاكر و يجسد دوامة من الانتعاش المميز والبهجة الرقيقة.

Ôud Bouquet من Lancôme

Ôud Bouquet من Lancôme title

باقة جذابة تجمع بين الفخامة الفرنسية والبذخ الشرقي، تتألف بصورة رئيسية من أزهار أنيقة تداعب الأحاسيس بعذوبتها، وتعانق البشرة كما لو كان ناعمة تلهب الحواس.

Black Opium من Yves Saint Laurent

Black Opium من Yves Saint Laurent title

شغف دائم، إثارة، غموض تام هي العناوين الثلاثة لهذا العطر، المتوجه للمرأة المليئة بالحماس ومفعمة بالحيوية، التي تهوى نمط حياة المدن حيث وتيرة الحياة الحضارية تناسب طبيعتها العفوية.

Trussardi My Name

Trussardi My Name title

يعبر اسم العطر عن هوية كل امرأة وعلاقتها مع العالم بأسلوب متوازن يجمع بتناغم بين روح الانتماء للتراث الجماعي والتميز الشخصي. 

KNOT من Bottega Veneta

 KNOT من Bottega Veneta title

استوحيت قارورة Knot من صناعة الزجاج في مدينة البندقية والإبريق الإيطالي التقليدي، مع تتطور طبيعي لتبدو على ما هي عليه، وهو عطر بمثابة تجربة فريدة من العطور تعكس جوهر الشواطئ الإيطالية، وتُظهر بشكل دقيق العناصر في روائح مختلفة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر