Yasmina

إليك احسن اقنعة للبشرة الدهنية

إليك احسن اقنعة للبشرة الدهنية

إليك احسن اقنعة للبشرة الدهنية title

تؤدّي إفرازات البشرة الدّهنية إلى ظهور البثور والحبوب والرّؤوس السوداء. لذلك إذا كانت بشرتك دهنية عليك استخدام الخلطات الطبيعية لامتصاص الزيوت الزّائدة وإزالة البقع الدّاكنة. تعمل هذه الماسكات على التخلّص من مشاكل البشرة وترطيبها في الوقت نفسه لتتمتّعي بوجه نضر وصافٍ. جرّبي هذه الوصفات الطبيعية التي تقدّمها لك ياسمينة لمعالجة بشرتك الدّهنية.

قناع الخميرة وماء الورد

قناع الخميرة وماء الورد title

قومي بنقع الخميرة مع ماء الورد حتّى تصبح كالعجينة، ثمّ ضعيها على وجهك لربع ساعة قبل غسله بالماء الفاتر.  هذا الماسك يغذّي البشرة وينظفها لتحصلي على وجهً صافٍ ونقي.

ماسك الخيار والجلسرين

ماسك الخيار والجلسرين title

أحضري خيارتين واهرسيهما وأضيفي ملعقة من الجلسرين وملعقة من الدقيق، وادهني وجهك بالمزيج واتركيه لنصف ساعة قبل غسله بالماء الفاتر والملح. هذه الخلطة تعمل على التخلّص من حب الشباب والبثور.

ماسك البقدونس

ماسك البقدونس title

قومي بفرم مقدار نصف كوب من البقدونس في الخلاط وأضيفي كمية صغيرة من الحليب، وضعي الخليط على وجهك لمدّة عشرين دقيقة قبل غسله بالماء البارد. هذا القناع ينعش بشرتك ويعمل على تنقيتها.

قناع البابونج

قناع البابونج title

اخلطي ماء البابونج مع عصير الليمون والعسل وضعي الخلطة على وجهك لربع ساعة. هذا القناع يعالج بشرتك الدهنية من المشاكل ويعمل على تصفيتها.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر