إكتشفي بالصور أجمل اساليب مكياج هيا عبدالسلام

صور اساليب مكياج هيا عبدالسلام

صور اساليب مكياج هيا عبدالسلام

صور اساليب مكياج هيا عبدالسلام

على الرغم من أسلوب هيا عبدالسلام الناعم والبسيط، إلا أنها تطل على جمهورها في العديد من الجلسات التصويرية والمناسبات الرسمية معتمدةً أجمل أساليب المكياج الملفتة والمواكبة لآخر صيحات الميك اب. تصفّحي بالصور مع ياسمينة مجموعة من أجمل لوكات هيا عبدالسلام واكتشفي أجمل الأساليب التي اعتمدتها.

ias

هيا تعتمد الأيلاينر الملفت

هيا تعتمد الأيلاينر الملفت

مكياج هيا عبدالسلام

بدت هيا عبدالسلام في هذه الصورة بلوك ناعم وأنيق إذ اعتمدت ظلال العيون الزهري الناعمة وبرزت جمالها بواسطة الأيلاينر السائل الأسود اللون. مع هذا اللوك إختارت هيا احمر الشفاه النيود واللماع لتحافظ بذلك على أسلوبها البسيط والطبيعي.

هيا تطلّ بمكياج فخم

هيا تطلّ بمكياج فخم

صور مكياج هيا عبدالسلام

في هذه الجلسة التصويرية إختارت هيا عبدالسلام هذا المكياج الملوّن الفخم والراقي الذي برز جمال إطلالاتها بأسلوب ملفت وناعم. إعتمدت هيا ظلال العيون البنفسجية الناعمة واللمفتة ونسّقت معها أحمر الشفاه البنفسجي اللماع والملفت لتجمع بين اللوك الفخم والعصري في إطلالة واحدة.

إطلالة غامضة بالمكياج الدخاني

إطلالة غامضة بالمكياج الدخاني

ميك اب هيا عبدالسلام

بعيداً عن إطلالاتها الناعمة، إعتمدي هيا في هذه الجلسة التصويرية مكياج سموكي أسود أظهر جمال عينيها وأضاف القليل من الغموض إلى اللوك الذ اعتمدته. مع هذا المكياج إختارت  هيا روج الشفاه الأحمر الداكن والمخملي غير اللّماع لتبرز من خلاله جمال مكياجها.

هيا تتألق بمكياج السهرات

هيا تتألق بمكياج السهرات

صور ميك اب هيا عبدالسلام

أطلّت هيا عبدالسلام في هذه الإطلالة الرسمية معتمدةً مكياج فخم خاص بالسهرات والمناسبات. إختارت هيا لهذا اللوك ظلال العيون الرمادية الفاتحة والأيلاينر الأسود كما نسّقت معه احمر الشفاه باللون العنابي الملفت والجذاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية