إليك احسن انواع بلاشر بودي شوب | The Body Shop

انواع بلاشر بودي شوب | The Body Shop

انواع بلاشر بودي شوب | The Body Shop

انواع بلاشر بودي شوب | The Body Shop

اجذبي الأنظار إليك بمكياج رائع يخطف الأنفاس مع بلاشر بودي شوب. تعتبر ذا بودي شوبThe Body Shop  من أهم الماركات لمستحضرات التّجميل، لذلك ننصحك باعتماد بلاش بودي شوب لتتمتّعي ببشرة مشرقة ونضرة. تعرّفي معنا على أهم أنواع بلاشر لهذه الماركة لإضفاء لمسة أنثوية على مكياجك.

ias

بلاش All-In-One Blusher

بلاش All-In-One Blusher

احسن بلاشر بودي شوب

يعمل هذا البلاشر المميّز من ذا بودي شوب على منحك إطلالة مشرقة ونضرة لتطلّي بمكياج ملفت وجذّاب، كما أنّه يساعد بتركيبته المؤلّفة من الفيتامينات والزيوت على حماية بشرتك والعناية بها. بذلك يكون بلاش All-In-One Blusher  قد ساهم في إبراز جمالك محافظاً على صحّة بشرتك.

بلاشر Shimmer Waves

بلاشر Shimmer Waves

افضل بلاشر بودي شوب

إليك هذا البلاشر البرّاق المؤلّف من خمس درجات لإطلالة ساحرة في مناسباتك. يساعد هذا البلاشر بدرجات ألوانه المختلفة والمتلألئة على إبراز جمالك ويضفي رونقاً على مكياجك. تمّ اختبار بلاشر Shimmer Waves من قبل أطباء الجلد، استخدميه من دون تردّد.

بلاشر Brush On Beads

بلاشر Brush On Beads

احلى بلاشر بودي شوب

اضفي لمسة سحرية على مكياجك مع بلاشر Brush On Beads البرونزي المميّز. يعمل هذا البلاش بتركيبته المؤلّفة من الزيوت على ترطيب بشرتك وهو يناسب جميع أنواع البشرة لتظهري بإطلالة نضرة تسرق الأنظار.

بلاشر Baked-To-Last Blush

بلاشر Baked-To-Last Blush

أنواع بلاشر بودي شوب

جرّبي بلاشر Baked-To-Last Blush لإطلالة مشرقة وطبيعية. يتميّز هذا البلاش بتركيبته المؤلفة من الزيوت التي تمنح بشرتك بريقاً رائعاً يدوم طوال النّهار. هذا البلاشر سيزيد من جمالك مضفياً على مكياجك لمسة من الحيوية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية