Yasmina

بالصور : أجمل فساتين سهرة دانتيل فخمة!

بالصور : أجمل فساتين سهرة دانتيل فخمة!

صور موديلات فساتين سهره دانتيل فخمه title

أجمل أنواع الفساتين وأكثرها رقي وأناقة هي فساتين الدانتيل لأن قماش الدانتيل يعطي طابع الفخامة، فإعتمديه في سهراتكِ وإختاري إحدى هذه الفساتين الرائعة التي تعرضها عليكِ اليوم ياسمينة لتكوني الأجمل في المناسبات كافة!

فستان دانتيل أبيض قصير

فستان دانتيل أبيض قصير title

إختاري هذا الفستان الدانتيل الأبيض القصير مع الأكمام الطويلة المميّز بقصته العصرية على الصدر، نسقيه مع مجوهرات ناعمة وتسريحة شعر وايفي وكوني الأجمل بين رفيقاتكِ في السهرات المشتركة!

فستان دانتيل طويل

فستان دانتيل طويل title

إعتمدي الألوان الهادية والصيفية في إطلالاتكِ الرسمية هذا الصيف وتميّزي بهذا الفستان الطويل المميّز بقصته العصرية ولونه الساحر وحزامه الناعم، نسقيه مع مجوهرات فضيّة لإطلالة ملكية لا مثيل لها! تألقي بأجمل موديلات فساتين الدانتيل!

فستان دانتيل غريب

فستان دانتيل غريب title

تختار نجمات هولييود دائماً قماش الدانتيل الفخم وتعتمده في أجمل التصاميم، فلما لا تسرقين إطلالاتهن في فستان دانتيل باللون الرمادي يتميّز بقصته الغريبة فهو مبطّن بطريقة جذابة كما أن حزامه العريض والطويل يضيفه سحراً وأناقة!

فستان أحمر أنيق

فستان أحمر أنيق title

إن اللون الأحمر وقماش الدانتيل يعطيان طابع الأناقة فكيف إذا إجتمعا في فستان واحد؟ يتميّز هذا الفستان بطوله الراقي، قماشه ولونه الجذاب، قصة البيبلوم الرائجة وحزامه الناعم! فتألقي في مناسباتكِ بأحلى فساتين سهرة دانتيل!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر