افضل 5 انواع كريم اساس من ماك

يعتبر كريم الأساس من أهم أدوات المكياج  كونه يغطّي العيوب ويوحّد لون البشرة. لذلك تقدّم لك ياسمينة أهم أنواع فاوندايشن من ماركة ماك MAC العالمية لتضمّيها إلى علبة مكياجك. اكتشفي معنا أفضل 5 أنواع كريم اساس لتتمتّعي ببشرة صافية ومثالية.

ias

 

كريم أساس Matchmaster SPF 15 Foundation

إليك هذا الفاوندايشن من مجموعة ماك لمكياج الأساس الذي يؤمّن لك تغطية شبه مطفية. يعمل كريم أساس Matchmaster SPF 15 Foundation بتركيبته الخفيفة على منحك إطلالة طبيعية وناعمة من لون بشرتك.

 

فاوندايشن Studio Fix Fluid SPF 15

اختاري كريم أساس Studio Fix Fluid SPF 15 بتركيبته الطبيعية وغير اللّامعة لتحصلي على مكياج رائع. يؤمّن لك هذا الفاوندايشن تغطية متوسّطة، كما أنّه يحمي بشرتك من أشعة الشّمس. يساعد هذا الكريم الأملس على تغطية الشوائب ويعمل على امتصاص زيوت البشرة لتبقى صافية ونضرة طوال اليوم.

 

ماكياج أساس Studio Sculpt SPF 15 Foundation

استخدمي هذا الفاوندايشن بتركيبته النّاعمة والهلامية لمنحك بشرة حريرية ومشرقة. يعمل هذا الكريم بتركيبته المقاومة للماء على ترطيب وجهك وإعادة البريق إلى بشرتك لتطلّي بمظهر طبيعي خالٍ من العيوب.

 

كريم أساس Mineralize Satinfinish SPF 15 Foundation

نقدّم لك هذا الفاوندايشن السّائل من مجموعة ماك لتجرّبيه على بشرتك. يعمل هذا الكريم على ترطيب بشرتك معيداً الحيوية إليها وهو يناسب أيضاً البشرة الجافة. يحوي فاوندايشن Mineralize Satinfinish SPF 15 Foundation على فيتامينات تحمي وجهك من الشمس، كما أنّه يدوم طيلة النّهار مضفياً على بشرتك نعومةً وحيوية.

 

فاوندايشن Mineralize SPF 15 Foundation/Loose

جرّبي هذا الفاوندايشن الذي يجمع بين الكريم والبودرة لتتمتّعي ببشرة نقية خالية من الشوائب. يتميّز كريك أساس Mineralize SPF 15 Foundation/Loose بتركيبته المؤلّفة من المعادن والفيتامينات التي تحمي بشرتك من العوامل الخارجية مؤمّنةً لها في الوقت ذاته ملمساً ناعماً وبريقاً طبيعيّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية