MAC

MAC Cosmetics

نقدم لك نبذه عن علامة MAC كوزمتكس، التي تُعتبر واحدة من أشهر علامات المكياج، والتي تعتبر مُفضلة لدى الكثير من السيدات في الوطن العربي والعالم.

ias

تعرفي على تاريخ علامة MAC الشهيرة في هذه الأسطر التي سنستعرض لك فيها أهم المعلومات حولها وحول منتجاتها، التي جعلتها واحدة ضمن أهم علامات مستحضرات التجميل والمكياج في العالم، بهذا الخصوص إليك افضل مسكرة حواجب ماك!

أهم المعلومات حول MAC Cosmetics

تأسست علامة ماك كوزمتكس في كندا عام 1984 م، على يد فرانك أنجيلو صاحب سلسلة صالونات تجميل وفرانك توسكان الذي كان خبير تجميل ومصوّر، حيث نبعت فكرة العلامة من مبدأ أن العالم بحاجة إلى مستحضرات تجميلية متنوعة وطويلة الأمد لتلبية احتياجات جلسات التصوير الاحترافية، وانضمت MAC لمجموعة إستي لودر الشهيرة عام 1998م بعد وفاة فرانك أنجيلو.

وسرعان ما أصبحت علامة MAC من العلامات الأكثر رواجًا وشعبية في العالم، لكونها استطاعت على مدى أعوام تلبية احتياجات المرأة من مختلف الطبقات الإجتماعية، ولقت رواجًا واسعًا بين أوساط الفنانين والمشاهير المهتمين في مستحضرات المكياج والتجميل.

راعت علامة ماك كوزماتكس اختلافات وألوان البشرة والأذواق من خلال توفيرها لمستحضرات مكياج عالية الجودة، تشمل كل احتياجات السيدات لمكياج مثالي ورائع يدوم لوقت أطول، فبداية من البرايمر وصولًا لمثبت المكياج يمكن للعملاء من حول العالم اكتشاف روعة منتجاتهم وشراءها إلكترونيًا، أو شراءها من خلال فروع محلاتهم المتوفر في أكثر من 110 بلد حول العالم، وأكثر من 100 متجر في منطقة الشرق الأوسط.

كما تُقدم علامة MAC إصدارات محدودة من مجموعات جديدة وحصرية بعضها متعلق بالمناسبات والأعياد، ونشهد بصورة مستمرة تقديم العديد من خبراء التجميل والمكياج من حول العالم لتجاربهم الشخصية مع مستحضرات MAC الجديدة بصفتها واحدة من أكثر العلامات التجارية رواجًا في مجال المكياج.

كما تتميز علامة ماك كوزمتكس بمكوناتها الموثوقة والآمنة التي جاءت لتلائم خبراء المكياج المحترفين وصولًا للأشخاص العاديين الذين يبحثون عن مكياج يومي بسيط وآمن على البشرة، وفق سياسة العلامة التي تعتمد على مبدأ الجمال الواعي والمسؤولية الإجتماعية.

شهدنا في الآونة الأخيرة أيَا تعاون MAC كوزمتكس مع عدد من المؤثرات السعوديات بالتزامن مع يوم المرأة العالمي لترويج لحملة “كما أنا”، والتي تم تصويرها في جدة التاريخية، وكانت كلًا من غالية أمين ، ونيرفانا عبدول ، وهاوية الألعاب الإلكترونية مشاعل وعبير سندر، من المؤثرات المشاركات في الحملة، وكانت ياسمينة قد قابلت عبير سندر في إطار تعاونها مع MAC .

أخيرًا، يمكنك شراء أحدث إصدارات المكياج لدى MAC Cosmetics من خلال موقعهم الإلكتروني، كما يمكنك معرفه أشهر وأحدث منتجاتهم من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حساب MAC Cosmetics إنستغرم.

حساب MAC Cosmetics على منصة X.

حساب MAC Cosmetics على فيس بوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية