Yasmina

كيت ميدلتون في احتفال رسمي في شهرها الثامن

كيت ميدلتون في احتفال رسمي في شهرها الثامن
title

كيت ميدلتون في احتفال رسمي في شهرها الثامن

أناقة كيت ميدلتون
title

أناقة كيت ميدلتون

على الرغم من حملها في الشهر الثامن، إلا أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون قامت بمرافقة زوجها الأمير ويليام إلى الهمبشاير حيث يُقام حفل توزيع النباتات التقليدي إلى الحرس الإيرلندي، في إطار عيد القديس باتريك، على الرغم من الحادثة التي حصلت معها منذ سنتين عندما علق كعبها العالي بين حجرين وهي تسير.

 

وتتابع دوقة كامبريدج نشاطاتها ومهامها بكل أناقة وتألق، إذ ارتدت معطفاً بني اللون من تصميم كاترين والكر مزيّنٌ بباقة غنيّة من البرسيم، هذه النبتة التي تُعتبر الشعار الوطني ورمز الثالوث المقدّس القديم وجالب الحظ للثقافة الشعبيّة، كما ووضعت هذه المرّة أيضاً بروش كارتييه الذهبي العائد إلى الملكة الأم والتي يقدّمها الحرس الإيرلندي.

 

وفي طريقها مع الأمير ويليام إلى الهمبشاير، كان لهما لقاء مع الـDomhnall الذي يعتبر جالب الحظ للكتيبة. وهو كلب ايرلندي يبلغ من العمر 3 سنوات، وقد سمح هذا لكيت بأن تضع له قلادة تتألّف من بعض أغضان البرسيم، بمساعدة المسؤولين عنه.

 

ويُذكر أنّ ما يقارب الـ200 جندي أدّوا الإستعراضات الطقسيّة لهذا اليوم المقدّس أمام ضيوفهم الشرف، أي والديْ الأمير وليام وعائلاتهم الفخورة بهم.

 

وبعد ساعة أمضاها الحاضرون في أجواءٍ وديّة، غادر الدوق والدوق للإنطلاق في مهامٍ أخرى، هما المتوقّع أن يقيما في منزلهما الجديد في ساندرينجهام، نورفولك، بهدف تأمين الراحة والجو السليم لولديْهما.

 

والجدير ذكره، أنه من المتوقع أن تضع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مولودها في منتصف شهر نيسان المقبل.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر