أحمد عز يفتح الحرب على زينة ويبدأ مرحلة طاحنة

قضية أحمد عز وزينة

قضية أحمد عز وزينة

بعد أن أصدرت نيابة محكمة الاسرة في مصر تقريرها بتبرأة الممثلأحمد عز من نسب توأمي الممثلة المصرية زينة، بدأ عز يظهر لمن حوله بأنه في موقع القوة وأنه قد تفوق على زينة في القضية على الرغم من أن قرار نيابة الاسرة ليس نهائياً أو ملزماً.

ias

 

وقد قرر عز أن يفتح الحرب على زينة وقد بدأ يستفزها ببعض التصرفات التي يقوم بها، نظراً إلى انه يعرف أنها سريعة التأثر والاستفزاز. وقد بدأ عز يظهر مع أصدقائه سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه، في الأماكن العامّة والمطاعم، في إشارة منه الى قدرته على مواجهة الجمهور وعدم خوفه من شيء، وهو ما يكون بمثابة رسالة الى زينة بأنّه لم يعد يخشى الأمر، وأنّه سيتواصل مع الجمهور الذي كان يتخوّف مواجهته على مدار العام الماضي بسبب تلك القضية.

 

إلا أن ما أشعل الحرب أكثر هو التصريح الاعلامي الذي صدر عن عز والذي أكد فيه أنّه سيعيش حياته مطمئنّ البال ويُكمل مسيرته الفنية بطبيعية بكل هدوء وطمأنينة، غير أبه بما يحصل حوله من تفاصيل صغيرة وغير مهمة.

 

عز أضاف أنّ زينة ستظلّ محصورة في الحديث عن قضيتها، وكأنّها فتاة تبحث عن تصحيح صورتها أمام الجمهور وإثبات الأب الحقيقي لطفليها، وهو ما دفعه الى المشاركة في برنامج "هي مش فوضى" على قناة 10 للاعلامية بسمة وهبي، وقد تحدّث عن أهمية عيد الأم وقدّم رسالته إلى أمّهات الشهداء، متمنياً تقديم لهنّ يد العون وكل المساعدات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية