علامة Pomellato للمجوهرات تحتفل بإطلاق مجموعتها الجديدة POM POM DOT في دبي

علامة Pomellato للمجوهرات تحتفل بإطلاق مجموعتها الجديدة في دبي

علامة Pomellato للمجوهرات تحتفل بإطلاق مجموعتها الجديدة في دبي

نخبركِ اليوم عن علامة بوميلاتو الإيطالية للمجوهرات، والتي قررت أن تحتفل بإطلاق مجموعتها الجديدة POM POM DOT في حفٍل لافٍت في دبي. وقد يهمكِ الإطلاع على المقابلة الحصرية لياسمينة مع Vincenzo Castaldo المدير الإبداعيّ لدار مجوهرات Pomellato.

ias

تميّز الحفل بوجود العديد من سفراء الموضة وعشاق خطوط الأزياء العالمية، فضلًا عن تقديم الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني وصلة غنائية فيه.

باميلاتو استقطبت أبرز مشاهير العالم والعرب

اختارت الماركة العالمية الإيطالية Pomellato للمجوهرات، أن تكشف النقاب عن مجموعتها الجديدة في تراس فندق Lana الواقع في مدينة دبي، يوم 23 أبريل الفائت.

حيث استطاعت أن تجمع أبرز مشاهير العالم والعرب وأصحاب النفوذ وأصدقاء العلامة التجارية في حفٍل استثنائي مميّز، للاحتفال بإطلاق مجموعتها الجديدة النابضة بالحياة Pom Pom Dot، ولإلقاء نظرة أولية على مجوهرات “الزر” الملونة الجديدة. هذا الأمر ليس جديدًا على العلامة التي استطاعت استقطاب أنظار مشاهير العالم والدليل أنّها برزت ضمن عقود تألّقت بها النجمات في مهرجان البندقيّة السينمائيّ.

كما اختارت العلامة موقعًا مميزًا لليلة ساحرة، حيث اتخذت من برج خليفة كخلفية لها، كما زيّنت قاعة التراس بلمسات ذهبية، فكان المشهد مذهلًا.

قدمت المغنية والفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني، مزيجًا رائعًا من الأغاني المعاصرة طوال الأمسية، حتى أنها قدمت وصلة غنائية خاصة للعلامة باللغة الإيطالية.

شارك في الحفل العديد من مشاهير ونجمات الوطن العربي والعالم، اللواتي سحرن المتابعين بإطلالاتهم الأنيقة والملائمة للحدث البارز، ومن ضمنهن ديما الشيخلي، وخلود العلي، ياسمين زهران، ناتاشا أريس، ودانا حلاني، ودي جي هيلدا.

بوميلاتو أزاحت الستار عن مجموعتها الساحرة

أطلقت دار بوميلاتو مجموعتها الجديدة من المجوهرات، حيث قدمت فيها لعاشقات المجوهرات قلادات وأساور يمكن ارتداؤها على الوجهين، إذ تجمع كل قطعٍة منها حجرين كريمين ساحرين.

وتهدف تشكيلة بوم بوم دوت Pom Pom Dot إلى إضفاء البهجة والسعادة على الوجوه، حيث تتجلى الروح الإيجابية التي تميز بوميلاتو في الأحجار الكريمة الزاهية بألوانها والألماس اللامع، ويبرز أيضًا الذهب الوردي المصقول الذي يثير الحواس، بالإضافة إلى التلاعب بأحجام الأحجار التي تعزز جمال كل قطعة. ويعبر إسم مجموعة بوم بوم دوت عن الطابع المرح الذي يطغى عليها، إذ يشير إلى اسم دار بوميلاتو، كما يعكس الاسم الانكليزي لشراب “البوم بوم” الذي يبعث الكثير من أجواء الفرح.

“الأزرار” سيطرت على المجموعة الجديدة

استوحيت تصاميم هذه التشكيلة من الأزرار التي تشكّل جزءًا لا يتجزأ من إرث بوميلاتو، فقد استُخدمت سابقاً لتزيين قلادة ذهب للدار من العام 1974، واعتُبرت منذ ذلك الحين تفصيلًا أساسيًا يحمل رسائل ملهمة، واتخذت الدار إلهامها من دلالة الأزرار التاريخية، سواء كقطعة أكسسوار عملية أو كتميمة حظ، لتصميم هذه التشكيلة من القطع المستديرة الناعمة التي ترمز للعلاقات الوثيقة والأمان في عالمنا العصري.

وتتميز قطع مجوهرات بوم بوم دوت Pom Pom Dot بوجود حجر كريم مختلف من كل جهة يتألق بشكل عفوي لا يخطر على البال، بحيث يمكن تنسيق قطعة المجوهرات نفسها بأساليب كثيرة في مختلف الإطلالات، أو تكديسها مع مجوهرات أخرى من نفس التشكيلة التي تزهو بألوانٍ أنيقة وعصرية تعكس جمالها وتنوّعها.

وقرّرت بوميلاتو أن تحوّل الزرّ إلى تصميمٍ من الأحجار الكريمة في إطار تشكيلة بوم بوم دوت، لتذكرنا يومًا بعد يوم بأهمّية التفاصيل اليوميّة البسيطة التي تجعل حياتنا سعيدة وجميلة، واختارت إضفاء لمسة تجدّد من وحي صيحات الموضة الممتعة في ميلانو على تصاميم المجوهرات النابضة بالحيوية، لتدعونا إلى التركيز على إيجابيات الحياة.

أحجار تحمل الكثير من الطاقة الإيجابية

تنقسم مجوهرات هذه التشكيلة إلى ثلاثة إصدارات مختلفة، أولها مرصع بحجر مالاكيت أخضر من جهة وحجر عرق اللؤلؤ من جهة أخرى، أمّا الثاني فيتباهى بأحجار ألماس بيضاء من جهة، وبحجر عرق اللؤلؤ من الأخرى، والتصميم الثالث يحتضن حجرَين من عرق اللؤلؤ من كلّ جهة، أحدهما لؤلؤ رمادي والآخر لؤلؤ أبيض.

وتتمتّع كلّ قلادة وسوار بسلسلة من ذهب تَعبُر الزرّ من جانبيه، وقد صُنعت من الذهب الوردي من جهة، وتمّ ترصيعها بأحجار الألماس الأبيض من الجهة الأخرى.

وكل حجر في مجموعة بوم بوم دوت Pom Pom Dot يحمل طاقة إيجابية فريدة، فحجر المالاكيت ينبعث منه توازن متناغم يحفز السلام الداخلي والأمل، والألماس يلهمك بالشجاعة والقوة، أما عرق اللؤلؤ، فيعزز العافية وطاقة الحماية ويوازن مشاعرك، بينما يعزز عرق اللؤلؤ الرمادي صفات الحكمة والصبر في شخصيتك.

تشكيلة عكست جذور الدار

عندما قامت بوميلاتو بابتكار تشكيلة بوم بوم دوت، لم تتخلى عن اللمسات التي تعكس جذورها في ميلانو، فتصاميمها تعبّر عن جمال الفخامة البسيطة، وتحمل خبرة صياغة الذهب الرفيعة من ميلانو في أدق تفاصيلها، مثل ابتكار الشكل الأسطواني يتطلب مهارة حرفية ودقة عالية في صقل عناصر الذهب.

ولإطلالة أنيقة ومرحة في هذا الموسم، تتوفر ثلاثة أزواج مختلفة من الأقراط المزينة بالمالاكيت، أو الألماس المتراص، أو عرق اللؤلؤ الأبيض، وتتناغم هذه الأقراط مع قطع أخرى من المجموعة لتحقيق إطلالة مشرقة تعكس روح الربيع.

تجسّد تصاميم تشكيلة بوم بوم دوت Pom Pom Dot الفريدة لهذا الموسم، اللمسة العصرية والطابع المتنوّع، وتقدّمها بوميلاتو إليك نابضةً بروح الشباب لترسم الابتسامة على وجوه عاشقات المجوهرات حول العالم.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على أجمل موديلات خواتم ذهب مع أحجار كريمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية