أبرز إطلالات النجمات خلال شهر الموضة العالمي

شهرٌ كامل من الصيحات المتألقة على العروض، وعين ياسمينة ترصد لك كل جديد وعصري، وكل تقليدي وكلاسيكي، من ميلانو، نيويورك، لندن وباريس حرصنا على نقل أبرز هذه الصيحات وأجملها، وحتى الأغرب منها. شهر الموضة العالمي جذب إهتمام نجمات هوليوود كما في كل عام، اللواتي تألقن بدورهنّ خلال حضورهن، فماذا في تفاصيل إطلالاتهنّ؟ 

ias

 

 

        إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2016

 

فريدا بنتو: خلال حضورها عرض Salvatore Ferragamo في ميلانو، إختارت النجمة السمراء الظهور بتسريحة البوب القصيرة وأحمر الشفاه البنفسجي الداكن، المائل إلى الأسود، إلى جانب الكحل والماسكارا في ماكياج العيون. 

 

جيسيكا شاستاين: تخلّت عن كلاسيكيّتها في عرض Saint Laurent في باريس، بعدما أطلّت بالشعر الأحمر المجعّد، الذي منحها جاذبيّة مضاعفة، وأظهرها أصغر سناً، منسجماً مع أحمر الشفاه الأحمر الذي سيطر على الماكياج المميّز. 

 

كيت موس: النظارات الشمسيّة الكبيرة كانت العنصر الأبرز في عرض Burberry Prorsum، مع الماكياج الطبيعي والشعر الأشقر المفرود، وهي عناوين تحافظ على أناقة الموسم، ولا تظهر مطلقاً تقدمّها في السن. 

 

ريهانا: النجمة الصديقة للمصمم Zac Posen، ظهرت الى جانبه بعد عرضه، معتمدة تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، وماكياج السموكي على العيون، وأحمر الشفاه المائل إلى البنفسجي الفاتح. 

 

          صيحات ماكياج وشعر أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2016

 

كايتي بيري: كعادتها، ظهرت بعناوين ماكياج دراماتيكية أنيقة مع الماسكارا الكثيفة على الرموش وأحمر الشفاه البنفسجي، لتظهر الأجمل خلال حضورها عرض Givenchy.

 

كريستينا هيندريكس: من الإطلالات المميّزة لنجمة الشعر الأحمر التي إختارت أيضاً أحمر الشفاه الأحمر، في تأكيد أنّ اللونين لا يتعارضان مطلقاً مع بعضهما. 

 

سيلينا غوميز: ظهرت بإطلالة طبيعيّة للغاية من ناحية الشور والماكياج، فكانت المراهقة الجميلة في عرض Louis Vuitton.

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية