افضل انواع صبغة الشعر لشعر صحي وجذاب

افضل انواع صبغة الشعر

ان اختيار صبغة الشعر المناسبة واللون الذي يتلاءم مع ذوقك، وفي الوقت نفسه تحافظي على صحية شعرك وجماله. من هنا، من الضروري ان تختاري الافضل. اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. افضل انواع صبغة الشعر

  2. افضل صبغة للشعر الخفيف

  3. حيل لتكثيف الشعر الخفيف

1- افضل انواع صبغة الشعر

افضل انواع صبغة الشعر

ان اختيار افضل انواع صبغة الشعر يعتبر من الامور التي تشغل بال المرأة وخصوصاً إذا كانت من اللواتي يولين اهتماماً خاصاً بشعرهن. لذلك، تعرفي معنا على افضل انواع صبغة الشعر.

1- ان العديد من الشركات العالمية تقدم لك صبغات شعر خالية من الامونيا او البرابين واهمها لوريال L’oreal Healthy Look وهي تقدم لك الصبغة التي تساعد على تغذية الشعر بسبب احتوائها على غذاء ملكات النحل والرمان الطبيعي. وهذه الصبغة ستساعدك على تغطية الشيب بشكل كامل.

2- أما شركة ريفلون فهي تقدم لك منتج Revelon Luxurious Colorsilk فهو ايضاً خالٍ من الامونيا وهو يحتوي على زبدة الشيا وزيت جوز الهند لتغذية عميق لالياف الشعر.

3- كذلك، من الصبغات الطبيعية التي يمكنك الاعتماد عليها صبغة Naturtint Hair Color فهي مصنوعة من المواد النباتية والطبيعية وهي خالية من البرابين والامونيا وهي تقدم لك تغطية مثالية وكاملة للشيب في شعرك وتمنحك لوناً جذاباً وانيقاً.

2- افضل صبغة للشعر الخفيف

افضل انواع صبغة الشعر

إذا كنت تعانين من الشعر الخفيف، فلا بد وانك تبحثين عن لون الشعر المناسب الذي يجعل الطلالتك مميزة وشعرك اكثر كثافة وجمالاً. لذلك، تعرفي معنا على افضل صبغة للشعرالخفيف.

1- اللون الموحد: ان اللون الموحد يساعد في التركيز على قصة الشعر بدون التركيز على كثافته واللون الموحد سيمنحك اطلالة مثالية ناجحة ويعمل على تكثيف الشعر.

2- الدرجات الطبيعية: اختاري الدرجات الطبيعية من الصبغة لتعزيز جمال اطلالتك وهذه الدرجات الطبيعية ستساعدك على اخفاء شعرك الخفيف وجعله اكثر طبيعية وجمالاً.

3- أما بشأن نوع افضل صبغة للشعر الخفيف فالجأي الى الصبغة التي تتكون من مغذيات تقوي الشعر وتؤمن تغطية كاملة للشيب ويمكنك ان تختاري صبغة Excellence creme honey brown لتتألقي انوثة وتلفتي انظار من حولك وتمنحي نفسك جمالاً لا يقاوم.

3- حيل لتكثيف الشعر الخفيف

افضل انواع صبغة الشعر

اما إذا كنت تبحثين عن افضلالحيل لتكثيف الشعر والحصول على اطلالة جذابة وملفتة في يومياتك لا بد وان تلجأي الى الحيل التالية.

1- تمشيط الشعر بشكل عكسي: قومي باعتماد طريقة تمشيط الشعر بشكل عكسي ما يساهم في رفع الجذور وزياة كثافة الشعر. ولتطبيق هذه التسريحة، قومي باسدال الشعر الى الامام وقومي بتمشيطه من الخلف من الاعلى الى الاسفل باتجاه الجذور ثم اعيدي شعرك الى الخلف.

2- تسريحة الشعر المدرج: من التسريحات المثالية التي تمنح شعرك الخفيف كثافة وجذابية، هي تسريحة الشعر المدرج عند لااطراف حتى يبدو بخصل اكثر كثافة ويمكنك كذلك اعتماد تسريحة الشعر المموج التي تعد ايضاً من التسريحات المثالية لتكثيف الشعر الخفيف.

3- خصلات الشعر: يمكنك ان تعمدي الى تركيب خصلات الشعر المستعارة لمنح شعرك حجماً مضاعفاً ومظهراً جذاباً ولكن احرصي على تركيبها وفكها دورياً حتى لا يتضرر شعرك من ثقل الخصلات.

4- اخفاء فراغات الرأس بظلال الجفون: من الحيل الذكية التي يمكنك ان تعتمديها لتكثيف شعرك الخفيف ومنحه اطلالة اكثر كثافة، ومن الضروري ان تبتعدي على تقسيم الشعر وعمل الفرق الذي يبرز فراغات الشعر وفي حال الاصرار على اعتماد الفرق فيمكنك اخفاء الفراغات عبر تطبيق ظلال الجفون بنفس لون الشعر مكان الفراغات مما يمنح شعرك انطباعاً اكثر كثافة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية