صبغة الشعر بتدرجات البني اختاريها من هذه المجموعة الرائعة

طريقة صبغ الشعر بتدرجات البني

ان اختيار صبغة الشعر باللون الذي يتلاءم مع بشرتك امر اساسي لتتألقي وتلفتي الانظار. الا ان الصبغة التي تبقى رائجة في كل المواسم وتليق بجميع النساء هي صبغات شعر بني، واختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة عملها.:

ias

ان صبغة الشعر باللون البني هو من الخيارات الآمنة التي تلجأين اليها لتتمتعي بلون شعر طبيعي وجذاب وتضفي سحراً خاصاً على اطلالتك.

  1. صبغة بني بندقي فاتح
  2. صبغة بني رمادي فاتح
  3. صبغة بني رمادي غامق

1- صبغة بني بندقي فاتح

ان صبغة الشعر باللونبني بندقي فاتح هي من صبغات الشعر الاكثر رواجاً لدى غالبية النساء نظراً الى انه يمنحك لمسة أنيقة ومميزة. الا ان تطبيق صبغة بني بندقي فاتح في البيت امر سهل مع هذه الخطوات.

1- لصبغة بندقي فاتح: امزجي عبوتينمن صبغة الشعر باللون الاشقر الرمادي الفاتح جداً مع عبوة باللون الاشقر الثلجي. وادمجيها مع عبوة اكسيجين 40%. هذه الصبغة تمنحك لوناً بندقياً رائعاً على شعرك إذا كان باللون الداكن.

2- صبغة بني بندقي غامق: اخلطي عبوتين من صبغة الشعر باللون الاشقر الرمادي الفاتح مع عبوة من اللون الاشقر المتوسط مع اكسيجين بعيار 30% لتحصلي على اللون البندقي المميز.

3- صبغة بني بندقي متوسط: ان الحصول على لون شعر بني بندقي متوسط يجب اتباع الخطوات نفسها للشعر البني البندقي الفاتح ولكن مع اختلاف بعيار الاكسجين الذي يجب ان يكون 30%. وللتذكير هذه العيارات هي للشعر باللون الغامق.

2- صبغة بني رمادي فاتح

تكتسح صبغات اللون البني بمختلف تدرجاته صيحات صبغات الشعر لهذا الموسم ومنها صبغة الشعر باللون بني رمادي فاتح لتطبيقها تحتاجين الى اتباع الخطوات التالية:

1- ابدأي بمزج عبوة من صبغة باللون البني واضيفي اليها عبوة باللون بني رمادي فاتح وعبوة اكسيجين عيار 30 % وامزجي المكونات لتحصلي على مزيج بلون قريب من لون الصبغة المطلوبة.

2- قومي بتسريح شعرك حتى تتخلصي من التشابك فيه ما يساعد الصبغة على التغلغل في الشعر بعمق. ثم قومي بتقسيم شعرك الى اقسام متساوية حتى تتمنكني من توزيع الصبغة بطريقة مناسبة.

3- ادهني الفازلين على جوانب الجبين والرقبة وخلف الاذنين تفادياً لالتصاق الصبغة فيها بعد الاستحمام ثم ضعي قفازات في يدك وقومي بتغطية ثيابك بغطاء بلاستيكي لتمنعي تلطخها.

4- ابدأي بدهت الصبغة على شعرك من الجذور الى الاطراف ثم مشطي شعرك بفرشاة ذات اسنان عريضة حتى تسمحي للصبغة بالتغلغل بعمق في شعرك.

5- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 40 الى 45 دقيقة بحسب طول شعرك ويمكنك ان تتركيها لوقت اطول لتحصلي على صبغة بني رمادي فاتح جدا. ثم اغسليه الماء الفاتر والشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

إذاً بعد ان تعرفت على طريقة عمل صبغة بني رمادي فاتح او بني رمادي فاتح جدا، فهل ستجربينها؟

3- صبغة بني رمادي غامق

إن صبغة بني رمادي غامق تليق بك مهما كان عمرك او لون بشرتك.فهي تفتح الباب امامك بتدرجاتها لتختاري ما ينال اعجابك لتكوني مواكبة لآخر صيحات صبغات الشعر. فالصبغات الغامقة من أكثر الوان صبغات الشعر رواجاً لهذا الموسم.

ان اختيار صبغة الشعر باللون البني الغامق لا يعني انه عليك صبغ الشعر بالكامل بهذا اللون بل يمكن اتباع طريقة تقسيم الشعر الى خصل ومن ثم تطبيق اللون البني الرمادي الغامق عليها بالطريقة التي تفضلينها. ومن احدث الصيحات المعتمدة لهذا الموسم هي اعتماد صبغة الشعر باللون الاسود على الجذور ومن ثم البدء باستخدام الصبغات الافتح ومنها الصبغة باللون البني الرملدي الغامق على اطراف الشعر من الاسفل.

واعرفي ان مهما كانت الالوان التي تعتمدينها في ملابسك واطلالتك، تبقى صبغة الشعر باللون البني الرمادي الغامق الاكثر ملاءمة لك فهي ستجعلك تتألقين وتلمعين كألمع النجمات.

أما لتطبيق هذه الصبغة فتحتاجين الى اتباع الخطوات التالية:

1- امزجي عبوة من صبغة الشعر باللون البني الطبيعي مع عبوة من صبغة الشعر باللون الاشقر الثلجي مع علبة اكسيجين عيار 30%.

2- سرحي الشعر للتخلص من التشابك فيه ثم قسميه الى اقسام متساوية لكي تتمكني من توزيع الصبغة عليه بالطريقة الصحيحة.

3- طبقي الفازلين على الجبين والرقبة وخلف الاذنين لتمنعي تصبغ البشرة وكذلك احرصي على ارتداء رداء قدمي لتمنع تصبغ ثيابك.

4- خذي خصل صغيرة ووزعي الصبغة عليها من الجذور الى الاطراف واحرصي على تمسيط الشعر بفرشاة شعر عريضة الاسنان.

5- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 40 الى 45 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر والشامبو والبلسم المخصصية للشعر المصبوغ. واحصلي على صبغة بني رمادي غامق جذابة.

افضل صبغات شعر بني

اختاري افضل صبغات شعر بتدرجات البني:

اشتري ويلا كوليستون صبغة شعر دائمة – بني شوكولا من هنا

اضغطي لشراء لوريال باريس بروددجي كحل بني 3 صبغة شعر

اشتري غارنييه كولر ناتورلز بني فاتح طبيعي للغاية 5.132 صبغة شعر من هنا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية