حيل سهلة لتطبيق مكياج عيون كبيرة

تطبيق مكياج عيون كبيرة

تشعرين بالانزعاج عند تطبيق المكياج على عينيك الصغيرة؟ الحل تأتيك به ياسمينة من خلال حيل سهلة تساعدك على تعلّم طريقة رسم العيون الكبيرة بالمكياح كي تبرزان أكثر. ستستغربين  كيفية القيام بمكياج كهذا ومدى نجاحه في توسيع العينين كي تبدوان أكبر. وأكثر ما سيجعلك في حيرة هو قدرتك على تطبيق هذا المكياج بنجاح. التساؤلات عدة ولكن التطبيق مرة بعد مرة سينجح العمل. لذلك، اليك من ياسمينة حيل سهلة لتطبيق مكياج العيون الكبيرة.

ias

الكونسيلر: طبّقي الكونسيلر حول عينيك والذي يتمتّع بتركيبة كثيفة لإخفاء الهالات السوداء. اختاري كونسيلر بلون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك وستساعد التركيبة الكثيفة على توسيع مساحة العين كي تبدو كبيرة.

ظلال العيون: من المفضل لظلال العينين أن تستخدمي الالوان الفاتحة عند زوايا العينين الداخلية كي تبدو واسعة وأن تستخدمي على الجفن المتحرك وعند زوايا العين الخارجية الالوان الداكنة.

رسمة عيون القطة: اذا أردت أن تطبّقي الايلاينر على عينيك عليك الالتزام برسمة عيون القطة وذلك لان الايلاينر مع الخط المسحوب يعطي وسعًا للعينين كي تبدو طويلة ودائرية أما اذا كان قصيرًا أو مطبقًا فقط على الجفن ستظل العين صغيرة.

من أساسيات العيون الكبيرة هو عدم تطبيق اللون الاسود داخل العين بل اعتماد القلم الأبيض. اذا كانت عيناك صغيرتان لا تستخدمي القلم الاسود داخل العين لان من شدة سواد لونه سيجعل العينين أصغر. لذلك، استخدمي القلم الابيض أو ألواناً فاتحة أخرى كالازرق والزهر داخل العين لانها تعمل على توسيعها وابرازها أكثر.

أما الماسكرا فهي مهمة أيضًا في تكبير العيون لان الماسكرا السوداء تقوم على تكثيف الرموش ورفعها ما يعطي كبراً للعين ومدى واسع.

اذا مع نجاح هذه الحيل البسيطة، ستتمكّنين من تكبير عينيك بالمكياج وبخلال دقائق فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية