أجمل إطلالات ماكياج النجمات في الغولدن غلوب على مر السنوات

كما هي الحال دائماً مع يناير كل عام، نحن بانتظار حفل الغولدن غلوب الذي يفتتح مناسبات السجادة الحمراء ليل الأحد المقبل، إذ ستتوجه عدسات ياسمينة إلى الحفل السنوي البارز لتشهد على أجمل إطلالات النجمات، سواء من ناحية الفساتين التي سيرتدينها، أو صيحات الشعر والماكياج التي سيظهرن بها. في عودة إلى إطلالاتهنّ في الأعوام السابقة، تختار لك ياسمينة باقة من أجمل إطلالات الماكياج المترسّخة في ذهن هذا الحفل العالمي وذاكرته.

ias

إيما واتسون، طفلة الأمس ونجمة اليوم، تألّقت منذ عامين على سجادة حفل الـ Golden Globes الحمراء مع أحمر شفاه داكن، وماكياج قوي نسبياً، بعدما كنا قد اعتدنا معها على الطابع الطفولي في إطلالاتها، مشكلّة مفاجأة إيجابيّة لعدسات المصورين، ومكرّسة تميّز إطلالات جمالها، وقدرتها على منافسة أجمل نجمات هوليوود. وفي إطار أحمر الشفاه القوي، نذكر البرتقالي على شفاه جيسيكا ألبا، التي صنّف ماكياجها بالأجمل في العام 2013، والذي تكامل تماماً مع ماكياج بشرتها وعينيها وتسريحة شعر الريترو التي ظهرت بها، والتي ضاعفت تألّقها.(أبرز إطلالات إنجلينا جولي في حفل الغولدن غلوب عبر السنوات).

في العام نفسه، شكّل تخلي تايلور سويفت عن أحمر الشفاه الأحمر في المناسبات الكبيرة حدثاً جمالياً بامتياز، لتخرج من دائرته نحو التدرّج الزهري اللامع والماكياج البسيط والناعم على العيون، أما لوك كيلي أوزبورن الستيني أو الذي يعود بنا إلى حقبة الستينيات، مع الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الزهري المات هو أيضاً من الإطلالات الراسخة في الذاكرة، والتي لا يمكن أن نمر عليها من دون ذكر الشعر البنفسجي الذي رافقها.

ماكياج جوليان هوغ المرتكز على النيود في تدرّجاته كان له وقعه، وقدرته في البقاء في الأذهان، فالنجمة الشقراء غالباً ما تترك الإنطباع الجيّد في إطلالاتها، وتحصد النقد الإيجابي، وعلى سجادة الغولدن غلوب لم تغيّر عادتها، أما أديل، نجمة النجاحات القياسيّة، فكان لماكياج الآيلاينر الممدود الذي اعتمدته وأحمر الشفاه الزهري تأثيراً موازياً للتي أحدثته بفوزها بأحد جوائز الحفل.

إقرئي المزيد: أسوأ إطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوب على مرّ السنوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية