تعرّفي على أجمل أساليب مكياج انستقرام

يعتبر المكياج سرّ جمال كل إمرأة إذ يعزّز جمالها ويمنحها إطلالة ملفتة أينما ذهبت كما يزيد من ثقتها بنفسها. وتتعدّد أساليب المكياج التي يمكنك تطبيقها فمنها الناعم والسموكي والترابي والفرنسي وغيرها إلاّ أنّ لكل منها طريقة خاصة في التنفيذ. يمكنك وضع المكياج في إطلالاتك اليومية والكاجوال وإلى الجامعة وفي المناسبات والسهرات ولكن لكل مناسبة مكياج يليق بها. قررت ياسمينة أن تقدّم لك اليوم ألبوم صور من إنستقرام يحتوي على أجمل أساليب المكياج لكل إطلالالتك كي تستوحي منها مكياجك وتحصلي على إطلالة مميزة. فأصبحت مواقع التواصل الإجتماعي ومنها الإنستقرام مرجعاً أساسياً لمعرفة آخر صيحات الموضة والمكياج وأخبار المشاهير.

ias

وكما ذكرت اعلاه، تتعدّد أنواع المكياج ومنها المكياج الترابي الذي يضفي لمسة جميلة على إطلالتك إذ يتميز بظلال عيون بألوان ترابية أي اللونين البني والبيج بدرجات مختلفة. وأيضاً، يتميز بأحمر الشفاه باللونين البني أو البيج.

صور أجمل أنواع مكياج انستقرام

إليك هذه الصورة أعلاه للنجمة كيلي جينر Kylie Jenner التي اخترتها لك من الإنستقرام. اعتمدت كايلي في هذه الصورة على المكياج الترابي الملفت الذي يتميز بظلال عيون باللون البني على الجفن المتحرك مع خط الأيلاينر الأسود ولوّنت شفاهها باللون البنّي الغامق ما منحها إطلالة رائعة.

وبالنسبة إلى المكياج السموكي، فيعتمد هذا الأخير على الإستخدام الكثيف لظلال العيون بالألوان الداكنة إذ من شأنه أن يسلّط الضوء على العينين وإبراز جمالهما. يتميّز هذا المكياج بخط الأيلاينر العريض باللون الأسود بأسلوب عيون القطة أو بالخط الكلاسيكي. إضافةً إلى ذلك، يتميّز هذا المكياج بالمسكرا السوداء التي تعمل على تطويل رموشك وتكثيفها.

صور أجمل أنواع مكياج انستقرام

شاهدي هذه الصورة أعلاه من إنستقرام للنجمة كيم كارداشيان التي اعتمدت أسلوب المكياج السموكي الذي يتميز بخط الأيلاينر الأسود والكحل داخل العينين والمسكارا السوداء. بالنسبة إلى الشفاه، اعتمدت اللون البني الفاتح واللمّاع لتسليط الضوء على عينيها.

أما المكياج الفرنسي، فيتميز بخط الأيلاينر الكلاسيكي أو المجنح للحصول على عينين مسحوبتين أو بأسلوب عيون القطة لتكبير العيون. بالنسبة إلى الشفاه، يتميز هذ المكياج بألوان أرواج قوية مثل الأحمر أو الفوشيا ما يضمن لك إطلالة جذابة.

وهناك أيضاً الميكاج الناعم الذي يعتمد على الإستخدام الخفيف لظلال العيون بألوان فاتحة مثل الزهري والأبيض وخط الأيلاينر الكلاسيكي. بالنسبة إلى الشفاه، يتميّز هذا المكياج بألوان أرواج فاتحة أيضاً مثل البني الفاتح والزهري الفاتح. ويمكنك اعتماد هذا المكياج في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحفاظ على جمالك الطبيعي والحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

صور أجمل أنواع مكياج انستقرام

واخترت لك هذه الصورة من إنستقرام للنجمة آن هاثاوي Anne Hathaway التي اعتمدت أسلوب المكياج الناعم في إحدى المناسبات الذي يتميز بخط الأيلاينر الأسود الرفيع وأحمر الشفاه باللون النيود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية