5 مراكز سبا في السويد عليك تجربتها

5 مراكز سبا في السويد عليك تجربتها

5 مراكز سبا في السويد عليك تجربتها

لا تكتمل أي رحلة إلى السويد من دون تجربة الاستجمام في منتجعاتها الراقية؛ فهي لطالما عُرفت كموطنٍ لأفضل مراكز السبا في العالم. بغضّ النظر عمّا إذا كنت تزورين السويد في رحلة عمل أو في عطلةٍ سياحية، امنحي نفسك بعض الوقت لتدلّلي نفسك مع مجموعةٍ من الخدمات والعلاجات التجميلية التي قد لا تجدينها في مكانٍ آخر.

ias

سبا Nordic في Grand Hotel، ستوكهولم

إذا كنت ترغبين في عيش تجربة استرخاءٍ فاخرة على غرار نجوم السجادة الحمراء، فننصحك بالتوجّه إلى فندق Grand Hotel والدّخول إلى سبا Nordic حيث تنتظرك مجموعة واسعة من الخدمات بما فيها جلسات التدليك التقليدية، وعلاجات الوجه والجسم، والـrefelxolody، وغيرها الكثير.

Sturebadet، ستوكهولم

يقع في حي Stureplan، يحتوي Sturebadet على حوض سباحة رائع مصمم على الطراز العثماني. وتشمل باقة اليوم في هذا السبا: جلسات التدليك المائي، الصاونا، والاسترخاء في حوض السباحة الذي تصل حرارة المياه فيه إلى 84 درجة فهرنهايت. كما يُمكنك أيضاً التسجيل في دروس اليوغا، البيلاتيس، والكيغونغ.

Kallbadhuset، فاربرغ

تشتهر فاربرغ بالينابيع الغنية بالحديد والشواطئ الجميلة وهواء البحر المنعش ما يجعل منها وجهةً مثالية للاسترخاء والاستجمام. وهنا بالتحديد ينتظرك منتجع Kallbadhust الذي تمّ بناؤه في عام 1903 ليقدّم لك تجربةً مميّزة تحاكي تلك التي يعيشها سكّان الشمال المحليين.

Loka Brunn، جريتيتان

يبعد حوالي 165 ميلاً غرب ستوكهولم، يتميّز Loka Brunn بعلاجاته التي تعتمد على مياه الينابيع، والطين، وزيت إبرة الصنوبر. يشتهر هذا السبا بعلاجاته بالطين الطبيعي بالإضافة إلى جلسات التدليك التقليدية، وعلاجات الوجه، وعلاجات الجسم.

Varbergs Kusthotell، فاربرغ

منذ أوائل القرن العشرين، برز اسم Varbergs Kusthotell كوجهةٍ للاستجمام والاسترخاء. حائز على جائزة افضل منتجع في السويد، إنّه عنوانك إذا كنت تبحثين عن تجربة سويدية أصيلة. إلى جانب جلسات التدليك، وعلاجات الوجه، يقدّم لك هذا المنتجع مجموعة من العلاجات غير التقليدية التي قد ترغبين في تجربتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية