إطلالات هبة طوجي الفخمة خيارك الأنسب في موسم الأعياد

إطلالات هبة طوجي الفخمة في أعياد 2020

أطلّت النجمة هبة طوجيمؤخّراً متألّقة بلوك العيد الفخم وقد اعتمدت التنسيق المثالي من حيث الألوان والأقمشة. فهل تعتمدين هذا الأسلوب الأنيق والراقي في موض أعياد 2020؟ أزوّدك في ما يلي بأبرز ما اختارت هبة طوجي لتتمكني من التألّق بدورك بما يليق بأسلوبك.

ias

في جولتنا على أبرز إطلالاتها على حسابها الخاص على انستغرام، لاحظنا اعتمادها مؤخّراً لأجدد صيحات الموضة لعام 2020. وقد ارتكز هذا الإستنتاج على إطلالاتها هذه التي ختارت فيها اللون البرغندي اللامع بقماشة التفتا الأنيقة والفخمة. من دون أن ننسى قصّة الفستان عند الأكمام التي ارتكزت على الطبقات لإضفاء المزيد من الفخامة على اللوك. وقد تألّقت بهذا اللوك بتصميم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقه.

أمّا في أجدد إطلالاتها خلال حفلة لها، فقد اختارت هبة فستان من تصميم الصممة اللبنانية سارا مراد، وقد تألّقت باللون الأبيض الساتان مع الكاب المخملي باللون الزيتي الفخم. وتميّز هذا الفستان بالأكمام الواسعة بحيث ظهرت تحتها أكمام ضيّقة مصنوعة من الدانتيل الناعم. وأضفت زمّة الخصر مع الحزام لمسة أنثوية لا تُضاهى على اللوك. كما استطاع الكاب الفخم أن يعزز من رقي الإطلالة ويمنح هبة روحاً قوياً وجذاباً.

وأخيراً، نراها أيضاً متألّقة باللون الفضي مع القمشاة اللامعة والأكمام الكبيرة الحجم والمزمومة عند الذراع، لتؤكّد مرّة أخرى اعتمادها لأجدد إطلالات الموضة والمناسبة بلوك أعياد 2020. وقد تميّزت هذه الإطلالة بالجاذبية الفخمة التي تمنح المرأة في طبيعة الحال القوّة والثقة بالنفس. وقد اختارت هذا اللوك من مجموعة Azzi & Osta الدار المشهورة بتصاميمها الفخمة للغاية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية