شواروفسكي تطلق مجموعة Secret Treasures الجيددة

Secret Treasures تشكيلة خريف و شتاء 2013/2014

Secret Treasures تشكيلة خريف و شتاء 2013/2014

من أجل موسم خريف وشتاء 2013/2014، قامت شواروفسكي من خلال ناتالي كولين بتصميم مجموعة Secret Treasures، تعيد للأذهان فكرة الرحلة. فهي مجموعة مستلهمة من طريق الحرير ويقوم بناؤها حول أربعة مواقع أسطورية كل موقع منها يحتوي على كنوز من التراث والجمال.

ias

من الصين وحتى جبال الهمالايا، ومن الهند حتى فينيسيا تعيد مجموعة Secret Treasures العناصر الشهيرة بمزيج رائع من الحداثة والأناقة. وتشرح ناتالي كولين ذلك بقولها: "حيث تأثرت كثيرا برحلاتي إلى آسيا والصين والهمالايا والهند فإنني أشعر بارتباط خاص مع الإلهام وراء هذه التشكيلة. لقد كنت دائمًا شديدة الإعجاب بالمستشرقة والكاتبة والمغامرة ألكساندرا دافيد نيل فتخيلت هذه الرحلة عبر القارات والجبال تحدث في عصرنا هذا".

تتراوح مجموعة Secret Treasures من الرصانة إلى البذخ فتوفر مجموعة من الإبداعات التي تسمح للمرأة أن تمزج وتوافق بين أكسسواراتها سواءً من أجل مناسبة خاصة أو لمظهر عادي يومي. وتقول ناتالي كولين: “إننا نعيش في زمن أصبحت فيه المرونة المبدأ الرئيسي".

تحتوي هذه المجموعة على مجموعة شتوية من الألوان تدفئها أشعة الألوان الأنيقة وتؤكد التزام سواروفسكي الشديد بالدقة وإعادة الإبداع والحداثة والأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية