طريقة تشغيل الجوال ايفون على شاشة سمارت

طريقة تشغيل الجوال ايفون على شاشة سمارت

نكشف لك اليوم عن طريقة تشغيل الجوال ايفون على شاشة سمارت حيث ان هذا الامر يجعل من تجربة مشاهدة الافلام او الالعاب اكثر متعة وراحة في حضور الشاشة الكبيرة. وكنا قد اشرنا سابقا الى طريقة نقل الصور من الايفون للكمبيوتر

ias

وفي حال كنت تتساءلين عن الشاشات الذكية التي يدعمها الايفون، من المهم ان تعرفي انه ليس هناك من نوع محدد من الشاشات، حيث يمكنك شبك الايفون على شاشة سامسونج أو تشغيله على أي شاشه سمارت يمكنها الاتصال بشبكة الواي فاي و/أو لديها منفذ HDMI.

استخدام محولة HDMI:

تعتبر هذه الطريقة هي الاسهل، فهي لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج ربط الايفون بالتلفزيون سمارت أو ضبط أي إعدادات، بل انت تحتاجين فقط الى وصل الايفون في المحولة من جهة والشاشة الذكية في الجهة الأخرى. ويمكنك شراء المحولة من متجر آبل بقيمة 50 دولارا على الاكثر. سعر الأصلية 50 $ (من متجر ابل) في حين لا يتعدى سعر المقلدة 9 $ وكلاهما يفي بالغرض.

> يمكنك شراء المحولة من متجر آبل بقيمة 50 دولارا على الاكثر اذا اردتها اصلية، اما سعر المقلدة فهي 9 $ وكلاهما يفي بالغرض.

طريقة الاستعمال

عليك وصل الايفون بالجهة التي تشبه وصلة الشاحن أو السماعات، ثم وصل منفذ HDMI بالشاشة الذكية (ستجد منفذين HDMI على جانب الشاشة أو خلفها، وإذا وجدت عددًا من المنافذ يمكنك استعمال أي منها، فلا فرق بينها) اما بالنسبة لوصلة USB فهي مخصصة لشحن الايفون أو الايباد، يمكنك وصلها بالشاشة إذا كانت تحتوي على مأخذ تغذية USB أو وصلها بشاحن الايفون.

عل صعيد آخر، اليك الاجابة عن سؤال كيف يتم تشغيل الايفون على شاشة السيارة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية