حبيبة بيكيه تخونه مع غوارديولا: هل لعنة شاكيرا تلاحقه؟

جيرارد بيكيه وحبيبته كلارا في دبي

من الحساب الرسمي لبيكيه عبر انستغرام

أثيرت في الساعات الماضية بلبلة واسعة عبر السوشيل ميديا مع تداول خبراً مفاده أن حبيبة اللاعب المعتزل جيرارد بيكيه تخونه مع المدرب الشهير بيبه غوارديولا، فهل لعنة شاكيرا تلاحقه؟

ias

وكان جيرارد بيكيه، الذي كان غاضباً من شاكيرا معتبراً أنها لا تفكر إلا بنفسها، قد انفصل منذ فترة عن شاكيرا بعد علاقة حب لسنوات.

علاقة سرية مع رجل متزوّج

وأشارت الأخبار إلى أن شيا تواعد غوارديولا سراً وأن هذه العلاقة جاءت انتقاماً من خيانة بيكيه لكلارا مع محامية يافعة في الفترة الأخيرة.

ولفتت المعلومات الصحافية إلى أن كلارا ذهبت إلى نفس المدرسة التي كانت فيها ابنة غوارديولا، وتعرفا على بعضهما هناك إلى أن انخرطا في علاقة سرية.

وحتى الآن لم يتم التأكد فيما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم أنها مجرد شائعات، خصوصا أن بيكيه أو حبيبته لم يعلقا أبداً على هذه الأخبار وكذلك غوارديولا.

لعنة شاكيرا

واعترف مدافع نادي برشلونة السابق فعلا بأنّ شاكيرا، التي هاجمت حبيبة جيرارد بيكيه معتبرة أن مكانها في الجحيم، تسبّبت في توتر علاقته بمدربه الأسبق، بيب غوارديولا، عندما كان يدرب العملاق الكتالوني.

ولعب بيكيه مع غوارديولا لمدة 4 مواسم، وحقق العديد من الألقاب أبرزها الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية قبل رحيل مدرب مانشستر سيتي الحالي في عام 2012.

ولا تنسي أن تقرئي تصرّفات شيرين عبد الوهاب وشاكيرا بحسب تفسير المعالجة النفسيّة دانا سرحان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية