إستوحي إطلالتك في حملك من أحلى فساتين سهره حوامل

شاهدي صور فساتين سهره حوامل روعه

صور فساتين سهره حوامل

إن صيحة موضة فساتين سهره حوامل باتت تشبه إلى حدّ كبير موضة فساتين السهره لغير الحوامل. وقد اختارت لك ياسمينة مجموعة من أحلى صور فساتين سهره حوامل تناسب مختلف الاذواق وتتماشى معك في كل مراحل حملك بحسب المناسبة التي تشاركين فيها.

ias

الفستان الاحمر الناعم

فساتين سهره حوامل ناعمة

ضمن موديلات فساتين سهره حوامل الناعمة، اخترنا لك هذا الفستان الاحمر الطويل ذو الموديل الكلاسيكي الناعم. إن هذا الفستان الناعم يمنحك إطلالة شيك ويمنحك في الوقت ذاته الراحة التي تحتاجينها خصوصاً في مراحل حملك المتقدمة.

فستان الدانتيل

فساتين سهره حوامل شيك

ليست كل موديلات فساتين سهره حوامل طويلة، بل قد تجدين فساتين قصيرة روعه ومثالية للسهرات. وقد اخترنا لك هذا الفستان القصير المصنوع من الدانتيل والذي يواكب صيحة الموضة في عم 2015 والتي كرست الدانتيل كركناً أساسياً فيها.

الفستان بالكتف الواحد

موديلات فساتين سهره حوامل 2015

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين سهره حوامل عن فستان شيك وعصري في الوقت ذاته ويليق بمناسباتك الاحتفالية، يمكنك اختيار هذا الفستان بالكتف الواحد الذي يضفي الشياكة على إطلالتك.

الفستان الاسود الفخم

موديلات فساتين سهره حوامل شيك

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين سهره حوامل عن فستان شيك يليق بالمناسبات الاحتفالية الضخمة ولا يزعجك في حملكن اخترنا لك هذا الفستان الاسود الذي يأتي بالقصة الواسعة ومزيناً باحجار الشواروفسكي اللماعة.

الفستان الكحلي الراقي

فساتين سهره حوامل راقية

إذا كنت في بدايات حملك، وتبحثين عن صور فساتين سهره حوامل راقية ومميزة ترتدينها في المناسبات المهمة، يمكنك اختيار هذا الفستان الكحلي الحريري والذي تزينه طبقة شفافة من الدانتيل والتطريز الفخم.

الفستان الابيض الحريري

موديلات فساتين سهره حوامل

اخيراً، إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين سهره حوامل، عن فستان راقي ومريح وناعم في الوقت ذاته، اختاري هذا الفستان الحريري الابيض بالكتف الواحد والذي يريحك في أشهر حملك المتقدمة ويمنحك الشياكة التي تبحثين عنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية