أفضل 5 خلطات طبيعية لتبييض البشرة مع جويل

هل تبحثين عن خلطات طبيعية لتبييض البشرة؟ ستكشفها لك جويل في هذا الفيديو بعدما جربتها وحصلت على نتائج جميلة جدا، استوحي المناسبة لك وطبقيها لاسيما إن كنت تعانين من تصبغات داكنة كانت ياسمينة قد كشفت لأ أسباب ظهورها

ias

في حال كنت تعانين من التصبغات الناتجة عن حروق الشمس حتى اليوم أو حتى تعانين من بقع داكنة في الوجه وتبحثين عن خلطات مبيضة تساعدك على تعزيز إشراق بشرتك والتخلص من شوائبها ما عليك سوى الإختيار ما بين أفضل 5 خلطات مبيضة جربتها جويل.

خلطة تبييض للوجه

خلطة تبييض للوجه

تتألق مكونات هذه الخلطة من ملعقة كبيرة من النشاء، وأخرى من الزبادي ثم القليل من العسل. بعد مزج المكونات جيداً والحصول على خلطة متماسكة تنصحك جويل بتطبيقها على الوجه بأسلوب التدليك حتى تتغلغل المكونات جيداً الى أعماق المسام ثم تركها لـ20 دقيقة على الأقل.

أغسلي وجهك بالمياه الفاترة للتخلص من الخلطة ثم بعدها بالمياه الباردة لمساعدة المسام على استرجاع حجمها وبحسب جويل ستلاحظين نتيجة جميلة من الإطلالة الأولى.

خلطة تبييض للجسم

خلطة تبييض للجسم

أكدت جويل أن هذه الخلطة مثالية لاسيما لتبييض اليدين والرجلين والتخلص من الجلد الميت عند الأكواع والركب. وتتألف من صفار بيضة، يُضاف اليها ملعقة صغيرة من البن وأخرى من حليب البودرة ثم أخرى من الخل الأبيض. تُدمج المكونات جيداً للحصول على تركيبة متماسكة، ثم تُطبق على البشرة ويتم انتظارها حتى تجف.

عند التأكد جيداً من جفاف التركيبة يتم الإنتقال الى تقشير البشرة ويمكنك ملاحظة النتيجة فوراً.

تابعي الفيديو حتى النهاية واكتشفي ما تبقى من الخلطات الطبيعية المبيضة ثم اختاري التي تناسبك لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة خالية من الشوائب. واليك من ياسمينة أفضل الحيل لإخفاء آثار بق الوجه الداكنة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية