تعرّفي على خلطة الجرجير للشعر

أهميّة ماسك الجرجير

صور ماسك الجرجير للشعر

هل تعانين من مشكلة تساقط الشّعر واصبح شعرك خفيفا؟ اليك مجموعة من خلطات الشعر الطّبيعيّة المكوّنة من الجرجير التي تساعد على تنمية الشعر لاسيّما وأنه يعتبر من أهم المواد المستخدمة في المنتجات الخاصة بصحة الشعر لزيادة نموه وكثافته.

ias

الجرجير لنعومة الشعر

صور خلطات ماسك الجرجير للشعر

إن كنت تعانين من جفاف فروة الرّأس التي تسبب القشرة وبحاجة الى ترطيب البصلة ننصحك باعتماد خلطة الجرجير مع الزّيوت الطّبيعيّة المتوفّرة بين يديك. ضعي الخليط على شعرك واتركيه لساعتين قيبل الاستحمام وتمتّعي بشعر نظيف وناعم.

الجرجير لعلاج تساقط الشعر

خلطات ماسك الجرجير للشعر بالصور

لعلاج تساقط الشعر: ضعي باقة من الجرجير المطحون وأضيفي ملعقة كبيرة من الزبادي وأخرى من زيت جوز الهند الدافىء. اخلطي المكوّنات جيّداً وضعيها على شعرك لـ 30 دقيقة. كرّري هذه الخلطة اسبوعيّاً واحصلي على شعر كثيف لا يتساقط أبداً.

الجرجير لتغذية جذور الشّعر

أفضل خلطات ماسك الجرجير للشعر

ضعي باقة من الجرجير المطحون مع القليل من الثوم وأضيفي زيت الزيتون لتماسك الخلطة، ضعي المكوّنات على نار خفيفة حتى يصبح الخليط داكن، احتفظي به في الثلاجة وستعمليه في اليوم الثّاني لتغذّي فروة الشعر من الجذور حتى الأطراف.

الجرجير لشعر طويل

صور ماسك الجرجير للشعر

اخلطي باقة من الجرجير المطحون وأضيفي زيت الزّيتون وعصير ليمونة صغيرة، ضعي القليل من المياه الباردة حتى تصبح المكوّنات متماسكة. طبّقي الخلطة على شعرك واتركيها لـ 3 ساعات قبل الاستحمام واحصلي على شعر طويل في مدة قصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية