شاهدي اجمل موديلات سهرة 2015

صور موديلات سهرة 2015

صور موديلات سهرة 2015

صور موديلات سهرة 2015

تقدم لك ياسمينة دائماً آخر صيحات الموضة  من مجموعة أهم مصممي الأزياء اكي تتألقي بها أينما ذهبت. شاهدي الصور التالية التي اخترناها لك لأجمل أنواع الأزياء للسهرات واعتمدي التصميم الذي أعجبك للحصول على إطلالة مميزة.

ias

الفستان الزهري المميز

الفستان الزهري المميز

احلى موديلات سهرة 2015 بالصور إذا كنت تحبين الأفكار العصرية والملفتة، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللون الزهري من مجموعة Moschino لربيع وصيف 2015. يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها مما يمنحك إطلالة ساحرة.

إذا كنت تحبين الأفكار العصرية والملفتة، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللون الزهري من مجموعة Moschino لربيع وصيف 2015. يتميز هذا الفستان بقصته الفريدة من نوعها مما يمنحك إطلالة ساحرة.

التنورة الطويلة باللون الأزرق

التنورة الطويلة باللون الأزرق

اجمل موديلات سهرة 2015

إليك هذه التنورة الطويلة باللون الأزرق الفاتح من مجموعة Monique L’huillier المصممة من قماش الساتان اللمّاع مما يزيدها جمالاً. تتسع هذه التنورة تدريجياً عند الخصر وتضمن لك إطلالة مميزة في السهرات.

الفستان البنفسجي المميز

الفستان البنفسجي المميز

اجمل موديلات سهرة 2015 بالصور

من مجموعة Roberto Cavalli  لربيع وصيف 2015، اعتمدي هذا الفستان البفنسجي الذي يتميز بتطريزه الملفت مع التفاصيل الصغيرة وبقصته الفريدة من نوعها مما يضمن لك إطلالة ملفتة في السهرات والمناسبات.

التنورة البيضاء مع العقدة

التنورة البيضاء مع العقدة

موديلات سهرة 2015 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة جورج حبيقة 2015، هذه التنورة القصيرة باللون الأبيض التي تجمع بين الأناقة والجمال. تتميز هذه التنورة بالحزام الملفت عند الخصر ويمكنك اعتماد معها بلوزة ناعمة باللون الأبيض للحصول على إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية