اجمل سليبر بلنسياقا زيني يومياتك بلمسات مميزة

اجمل سليبر من بلنسياقا

صور اجمل سليبر بلنسياقا

ان كنت تبحثين عن صور اجمل سليبر بلنسياقا، ياسمينة اختارت هذه المجموعة المميزة التي تتناسب مع يومياتك لتستوحي منها ما يتناسب مع ذوقك. مصدر الصورة موقع Pinterest.

ias

الحذاء الزهري الناعم

صور اجمل سليبر بلنسياقا

ان كنت تبحثين عن حذاء باطلالة مفعمة بالانوثة، يمكنك ان تختاري هذا الحذاء الزهري المميز بتصميمه الانيق والناعم الذي يتناسب مع يومياتك. مصدر الصورة farfetch.

سليبر بمزيج بين الابيض والاسود

صور اجمل سليبر بلنسياقا

من اروع التصاميم التي يمكنك ان تعتمديها، هذا السليبر الذي يجمع بين اللون الابيض من الاسفل مع الاعلى باللون الاسود وعلامة الماركة باللون الابيض. مصدر الصورة موقع farfetch

الحذاء الجلدي الناعم

صور اجمل سليبر بلنسياقا

تميزي مع هذا الحذاء الجلدي الناعم باللون الاسود، التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالتك في يومياتك بتصميم ناعم يلفت الانظار. مصدر الصورة موقع farfetch.

السليبر الابيض مع علامة الماركة بالاسود

صور اجمل سليبر بلنسياقا

من التصاميم المميزة تختاري هذا السليبر باللون الابيض والتصميم الانيق وعلامة الماركة التي تزينها من الاعلى باللون الاسود. مصدر الصورة موقع farfetch.

السليبر باللون الاصفر

صور اجمل سليبر بلنسياقا

ان كنت من محبات الاطلالة الحريئة، يمكنك ان تختاري هذا السليبر المميز باللون الاصفر مع علامة الماركة باللون الاسود التي تلفت الانظار.

جذاء اسود مع علامة الماركة بالابيض

صور اجمل سليبر بلنسياقا

تميزي في يومياتك واعتمدي هذا السليبر باللون الاسود بتصميم ناعم وعلامة الماركة المكتوبة باللون الابيض. مصدر الصورة موقع farfetch.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية