كوني الاجمل في السهرات مع اروع فستان ناعم طويل

اختاري اجمل فستان ناعم طويل للسهرات

بالصور فستان ناعم طويل

تتنوع الفساتين الطويلة بين التصاميم الفخمة جدّاً والجريئة والتي تتناسب أكثر مع حفلات الزفاف للمقربين جدّاً وهناك الفساتين الناعمة والراقية للسهرات. ياسمينة اختارت لك في هذا الالبوم صور لاجمل فستان ناعم طويل.

ias

فستان مع الدانتيل

بالموديلات فستان ناعم طويل وبالصور

يعتمد هذا الفستان الناعم الطويل في القسم العلوي منه على أقمشة الدانتيل الراقية التي تعطي الكثير من الشياكة للفستان ليكون من الاطلالات الشتوية الانسب.

فستان جورج حبيقة

موديلات بالصور فستان ناعم طويل

جمع المُصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة في هذا الفستان الطويل الاحمر بين النعومة والبساطة وبين الاناقة والشياكة والرقي في قالب من الفخامة لاطلالة رائعة في السهرات.

فستان مع فتحة جريئة

فستان ناعم طويل صور وموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان الطويل الجذاب مع الفتحة الطويلة الجريئة التي تمنحك اطلالة ناعمة وملفتة جدّاً في الوقت نفسه مع اعتماد احدى تسريحات الشعر المموج.

فستان اصفر شتوي

صور وموديلات فستان ناعم طويل

يعدّ هذا الفستان الاصفر الناعم بتصميمه والقوي بلونه من الاطلالات الشتوية الراقية والانيقة خصوصاً مع الاكمام الطويلة وطريقة اظهار الفستان لكامل مفاتن الجسم بطريقة محتشمة.

فستان في قمة الرقي

فستان ناعم طويل بالموديلات والصور

اختاري هذا الفستان الطويل مع الاكمام الطويلة الشفافة واللون السّاحر والجذاب مع التصميم المميز الذي يظهرك وكأنك تتطايرين بإطلالتك للوك في قمية الرقي والاناقة.

فستان طويل بلون عصري

موديلات وبالصور فستان ناعم طويل

اكتسح هذا اللون العصري عالم الفساتين ولا سيما الطويلة منها ليصبح واحداً من ابرز صيحات الموضة والالوان بجماله ورقيه وأناقته وانعكاس لونه الرائع على الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية