إخترنا لك أحلى موديلات بلايز سهره باكمام طويله

تصفحي بالصور، بلايز سهره باكمام طويله روعه

بلايز سهره باكمام طويله روعه

تحبّ المرأة أن تبدو أنيقة في سهراتها وأن تتردي الملابس التي تليق بها وتبرز جمالها وتجعلها محطّ الانظار والاعجاب. وإن ملابس السهره لا تقتصر على الفساتين فقط، بل يمكنك اختيار بلايز سهره باكمام طويله وتنسيقها إما مع التنانير أو السراويل وفق ما يعجبك.

ias

القميص الكروشيه الانيق

صور  بلايز سهره باكمام طويله

ضمن موديلات بلايز سهره باكمام طويله، يمكنك اختيار هذا القميص الكروشيه باللون البيج والمنسوج بطريقة راقية تضفي الشياكة والأناقة على إطلالتك. ويمكنك تنسيقه إما مع السروال أو التنورة وفق ما يليق بشخصيتك وذوقك.

القميص الدانتيل الاسود

أنواع بلايز سهره باكمام طويله

إذا كنت تريدين أن تتميزي في سهراتك من دون ارتداء الفساتين الطويلة، يمكنك اختيار ضمن أنواع بلايز سهره باكمام طويله، هذا القميص الدانتيل الاسود. فقمصان الدانتيل رائجة كثيراً هذا الموسم، ولمزيد من الشياكة نسقيها مع التنورة الشيفون الواسعة.

القميص الذهبي الهندي

صور بلايز سهره باكمام طويله

ضمن موديلات بلايز سهره باكمام طويله مميزة، اخترنا لك هذا القميص الذهبي ذو الطابع الهندي. وإن هذا القميص الذي يشبه بتصميمه الجاكيت، يليق بسهراتك الراقية ويضفي الشياكة على إطلالتك.

القميص الحريري الابيض

بلايز سهره باكمام طويله جديده

ضمن أحلى صور بلايز سهره باكمام طويله جديده، اخترنا لك هذا القميص الحريري الابيض. وإن ما يميّزه هو أكمامه التي تداخلها الساتان الاسود بطريقة راقية تضفي الانوثة على إطلالتك. ويمكنك تنسيقه إما مع السروال أو التنورة.

القميص الابيض المميز

أحلى موديلات بلايز سهره باكمام طويله

ضمن أحلى موديلات بلايز سهره باكمام طويله، إخترنا لك هذا القميص الابيض الذي يأتي بأكمام شفافة منقطة بالابيض. ويأتي على قبّته وكأنه مربوطاً بالكروشيه لاضفاء مزيد من الشياكة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية