تسريحة البوني تيل خيارك الأمثل لإطلالة جذّابة

اكتشفي اجمل تسريحات البوني تيل 2017

تسريحة البوني تيل بالصور

تعتبر تسريحة البوني تيل من التسريحات التي لا تنتهي موضتها لذلك اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات ذيل الحصان التي تعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة راقية.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة

احلى تسريحة البوني تيل

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع خصلات الشعر الويفي والغرة الجانبية. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك في كافة المناسبات.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

تسريحة البوني تيل 2017

تسريحة ذيل الحصان مع البف

تألقي في السهرات بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي لتسحري كل من حولك.

تسريحة مع الضفيرة العريضة

احلى تسريحة البوني تيل 2017

إليك لإطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة الكلاسيكية العريضة التي تزيّن الشعر. تناسب هذه التسريحة كل أنواع الشعر وتعتبر سهلة التطبيق في البيت.

تسريحة ناعمة

تسريحة البوني تيل بالصور 2017

يمكنك اعتماد في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تتميز هذه التسريحة بالغرة الجانبية القصيرة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة للسهرات

تسريحة البوني تيل 2017

ننصحك باعتماد في إحدى السهرات تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع ضفيرة ذيل السمكة التي تزيّن الشعر من الخلف. تعتبر هذه التسريحة رائجة في ربيع 2017 وتضمن لك لوك ملفت ومميز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية