صور فساتين ٢٠١٨ بتوقيع إيلي صعب خيارك الأمثل للسهرات

اجمل موديلات فساتين سهرة 2018

صور فساتين ٢٠١٨ سهرة

واكبي صيحات الموضة مع ياسمينة التي اختارت لك ألبوم صور يحتوي على أجدد موديلات فساتين سهرة رائجة في شتاء 2017/2018 وبتوقيع إيلي صعب. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك.

ias

الفستان الأسود بالقصة الملفتة

احلى صور فساتين ٢٠١٨

اعتمدي هذا الفستان القصير باللون الأسود المصمم من قماش المخمل الفخم عند حدود الصدر. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر ما يزيد من أناقته وبقصة الأكتاف العصرية ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان الأخضر الطويل

اجمل صور فساتين ٢٠١٨

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين الطويلة، اعتمدي هذا الفستان باللونين الأخضر والأسود المزيّن برسومات الأزهار الملفتة. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود والعريض ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأخضر القصير

صور فساتين ٢٠١٨ قصيره

اعتمدي في السهرات والمناسبات هذا الفستان القصير باللون الأخضر الذي يتميز بقصته الملفتة وبقماشه الفخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود المزيّن بالرسومات

احلى صور فساتين ٢٠١٨

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود المزيّن بالرسومات الملفتة باللون الأخضر. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويميّزك عن الآخرين.

الفستان باللونين الأسود والأزرق

اجدد صور فساتين ٢٠١٨

إليك هذا الفستان الطويل باللونين الأسود والأزرق الذي يعتبر مثالياً للسهرات. يدخل على هذا الفستان الحزام الملفت عند الخصر ما يمنحك إطلالة خلابة.

الفستان الفخم باللون الأزرق الفاتح

احلى صور فساتين ٢٠١٨

لتحصلي على إطلالة راقية في السهرات، اعتمدي هذا الفستان القصير باللون الأزرق الفاتح المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت وبالوردة عند قبة العنق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية